رياضة

"هدف"ريال مدريد القادم مرشح للعب لصالح الجزائر

الخميس 2017.5.25 04:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1982قراءة
  • 0 تعليق
يوري برشيش

يوري برشيش

علمت بوابة "العين" من مصادر مقربة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن يوري برشيش، الظهير الأيسر المتألق لريال سوسيداد الإسباني من أصول جزائرية، بات مطلوبا من قبل لوكاس ألكاراز، المدرب الجديد "للخضر"، الساعي لتوسيع قاعدة خياراته استعدادا للمواعيد القادمة، وبصفة خاصة تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019 وكأس العالم روسيا 2018.

ريال مدريد يفكر في ضم موهبة بيتيس

وكان اللاعب السابق لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي خطف الأضواء بشكل كبير خلال الموسم الحالي، مما جعل العديد من الأندية الكبرى تهتم به على غرار ريال مدريد، الباحث عن تدعيم صفوفه بلاعب جديد في مركز الظهير الأيسر. 

هذا التألق لم يمر مرور الكرام حيث اختاره موقع "فوت ميركاتو" الشهير ضمن التشكيل الاحتياطي للفريق المثالي للموسم الحالي من الدوري الإسباني.

يشار إلى أن برشيش شارك في 41 مباراة في مختلف المسابقات بالموسم الكروي 2016-2017 سجل خلالها 3 أهداف وصنع 6 أخرى.

وبإمكان يوري برشيش أن يشكل حلا رائعا لمنتخب الجزائر في مركز الظهير الأيسر خلال مواجهة توجو، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019، خاصة وأن فوزي غلام، نجم نابولي الإيطالي، لن يكون بإمكانه المشاركة في هذه المباراة بسبب عقوبة الإيقاف.

يذكر أن تقارير صحفية جزائرية أشارت في وقت سابق إلى أن اللاعب المولود من أب جزائري وأم إسبانية بات موافقا على اللعب لصالح المنتخب الجزائري، خاصة و أنه ملّ من تجاهل مختلف المدربين الذين أشرفوا على منتخب إسبانيا في السنوات الأخيرة


تعليقات