رياضة

الريال يدرس إقحام بيل في صفقة هاري كين

السبت 2017.10.21 02:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 422قراءة
  • 0 تعليق
الريال قد يقحم بيل في صفقة هاري كين

هاري كين وجاريث بيل

قالت تقارير صحفية إسبانية إن إدارة ريال مدريد تفكر بشكل جاد في التخلي عن إقحام الجناح الويلزي جاريث بيل، في صفقة هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، لخفض قيمة التعاقد مع الهداف الإنجليزي.

هاري كين: كريستيانو مثل أعلى

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية نقلاً عن إذاعة "أوندا ثيرو"، أن إدارة الريال بدأت في التحرك بشكل جاد نحو التعاقد مع كين، الذي يعيش أفضل فتراته مع الفريق اللندني خلال الموسم الحالي.

وبحسب ما ذكره المصدر، فإن الريال لا يرحب بفكرة ضم كين مقابل 200 مليون يورو، وهو المبلغ الذي حدده دانييل ليفي رئيس توتنهام في وقت سابق، وبالتالي تتجه النية نحو الاستفادة من بيل في تخفيض قيمة هداف "السبيرز".

وفقد مسؤولو النادي الملكي، الأمل بنسبة كبيرة في استعادة بيل لمستواه مرة أخرى، في ظل الإصابات المتلاحقة التي تعرض لها على مدار الموسمين الماضي والحالي.

وسجل كين (24 عاماً) 84 هدفاً في 120 مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ أول مشاركة له في عام 2009، وينتهي عقده الحالي مع ناديه في يونيه 2022.

وساهم المهاجم الإنجليزي في تأهل منتخب بلاده إلى مونديال روسيا 2018، بعدما سجل 5 أهداف في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، واستعاد ذاكرة التهديف في الدوري وسجل 6 أهداف في 7 مباريات.

الجدير بالذكر أن بيل (28 عاما) انضم إلى قلعة سانتياجو برنابيو في صيف 2013 قادما من توتنهام مقابل 101 مليون يورو.

تعليقات