رياضة

تجاهل سوسيداد يقرب مارتينيز من برشلونة

الثلاثاء 2017.8.8 03:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 349قراءة
  • 0 تعليق
تجاهل سوسيداد يقرب مارتينيز من برشلونة

إينيجو مارتينيز

تجاهل القائمون على الحساب الرسمي لنادي ريال سوسيداد على موقع "تويتر" نشر أي صورة لإينيجو مارتينيز، قلب دفاع الفريق، على الحساب رغم قيامهم بنشر 29 صورة جرى التقاطها لأحد التدريبات التي شارك فيها اللاعب، وهو ما أصاب المدافع الإسباني بالغضب من هذا التجاهل.

ديمبلي يحسم أمره مع دورتموند

واعتبر البعض هذا الأمر إشارة إلى أن مارتينيز أصبح خارج حسابات سوسيداد في الموسم المقبل، وأنه بات قريبا من الانتقال لبرشلونة بقوة الساعي لضمه، حيث أشارت تقارير إسبانية إلى رغبة إرنستو فالفيردي مدرب الفريق الكتالوني في ضم اللاعب لدعم مركز قلب الدفاع.

وعلق مارتينيز بامتعاض على سلوك سوسيداد من خلال حسابه على "تويتر" قائلا "أعتقد أنني كنت حاضرا هذا التدريب"، في إشارة إلى وجود نوع من التجاهل انتهجته إدارة النادي تجاهه.

وكانت تقارير إسبانية أكدت أن برشلونة بات على مقربة من كسر عقد إينيجو مارتينيز ودفع الشرط الجزائي في عقده مع سوسيداد والذي تبلغ قيمته 32 مليون يورو، حيث سيسهم اللاعب مع كل من صامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه في تأمين مركز قلب الدفاع خلال مباريات الفريق الكتالوني، بجانب عدد من اللاعبين الآخرين الذين يمكنهم المشاركة في هذا المركز أيضا مثل مارلون سانتوس وخافيير ماسكيرانو.

تعليقات