رياضة

أساطير الريال يدعمونه قبل موقعة كارديف

السبت 2017.6.3 04:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 579قراءة
  • 0 تعليق
نهائي دوري أبطال أوروبا

أساطير ريال مدريد

تدرب ريال مدريد في ساعة متأخرة من مساء الجمعة بملعب الألفية في كارديف، الذي يستضيف نهائي دوري الأبطال الأوروبي بين الفريق الإسباني ويوفنتوس الإيطالي غدا السبت، تحت أنظار مجموعة من أساطير النادي الملكي، الذي قاموا بزيارة التدريبات لتقديم دفعة معنوية للفريق قبل الموزقعة المرتقبة.

زيدان يستعين بفيلم "300" لتحفيز لاعبي الريال

وحيا أساطير الريال السابقون، مثل راؤول جونزاليس وميشيل سالجادو وبيدجا مياتوفيتش ولويس فيجو وروبرتو كارلوس، بشدة اللاعبين ومدربهم زين الدين زيدان، وتمنوا لهم الحظ في النهائي.

وجرى المران عقب انتهاء المؤتمرات الصحفية لقائدي الفريق سيرخيو راموس ومارسيلو والمدرب زيدان، واستغرق ساعة شهدت فواصل من الضحك والنكات وأجواء هادئة شملت اللاعبين والجهاز الفني.

وبدأ المران بكلمة لزيدان الذي اجتمع بلاعبيه في دائرة منتصف الملعب ومنحهم التشجيع قبل الشق البدني والتدريبات بالكرة، وارتسمت علامات الجدية على وجوههم، قبل أن يقوموا بالتصفيق لمدربهم فور انتهائه من الحديث.

وكان الغائب الوحيد عن المران المسائي هو الظهير البرتغالي فابيو كوينتراو، الذي سيستبعده زيدان عن مباراة النهائي بعد تعرضه لمشكلات في العضلات.

وفي نهاية المران، تحدث اللاعبون لعدة دقائق مع زيدان الذي تحلى بهدوء كبير، ودخلوا في فاصل من المزاح معه.

وكان زيدان وصل الملعب مبتسما وتناقش مع مساعديه، ولم تفارقه الابتسامة خلال المؤتمر الصحفي واختتمه بتوقيع عدة أوتوجرافات والتقاط الصور مع الجمهور القليل الذي حظى بفرصة متابعة التدريب كمدعوين من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

تعليقات