رياضة

ريبيش يلمح لمغادرة فرانكفورت.. ومانشستر يونايتد يترقب

الإثنين 2018.8.6 05:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 164قراءة
  • 0 تعليق
أنتي ريبيتش

أنتي ريبيتش

كشف أنتي ريبيتش، جناح فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني ومنتخب كرواتيا، عن إمكانية رحيله عن بطل كأس ألمانيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكداً وجود عروض قوية للتعاقد معه، فيما أكدت تقارير أن مانشستر يونايتد يترقب الوضع ويجهز لتقديم عرض لضم اللاعب.

يونايتد وأرسنال ينافسان بايرن على ريبيش

وقال ريبيتش، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "بالطبع تلقيت عروضاً جيدة خلال الفترة الأخيرة، وهناك تواصل دائم بيني وبين وكيل أعمالي".

وأتبع: "أنا سعيد لنجاحي في إثبات إمكانياتي للجميع، وأنه من الممكن الاعتماد علي، وكما قلت من قبل فإن هناك وقتا كافيا قبل إغلاق سوق الانتقالات".

وتألق ريبيتش في كأس العالم 2018 مع منتخب كرواتيا الذي وصل لنهائي البطولة، ونجح لاعب فرانكفورت في تسجيل هدف في الفوز 3-0 على الأرجنتين بدور المجموعات.

وأسهب: "أغلب الانتقالات تبرم في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات، تلك الفترة تكون فيها الأمور أكثر وضوحاً".

واختتم: "الآن أنا لاعب في فرانكفورت، وعدت مؤخراً للتدريبات مع زملائي في الفريق".

وجاء تألق ريبيتش في كأس العالم ليربطه بعدة أندية أبرزها بايرن ميونيخ، فريق مدربه السابق في فرانكفورت نيكو كوفاتش، بالإضافة لمانشستر يونايتد.

وقالت تقارير إن النادي الإنجليزي قدم لنظيره الألماني عرضا بقيمة 44 مليون إسترليني من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال الانتقالات الحالية، علماً بأن يوم الخميس المقبل سيشهد غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

تعليقات