رياضة

صحيفة برتغالية تؤكد رحيل رونالدو عن ريال مدريد

الخميس 2018.6.7 02:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 407قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

أكدت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، قرر الرحيل عن الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية، بسبب رفض فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، زيادة راتبه السنوي على النحو الذي يرغب فيه.

وكان رونالدو قد أعلن بعد مباراة ليفربول، بنهائي دوري أبطال أوروبا، 26 مايو/أيار الماضي، أنه سيتخذ قراره النهائي سواء بالبقاء مع ريال مدريد أو الرحيل عنه خلال الفترة المقبلة، ليثير التكهنات حول مستقبله مع "الميرينجي".

ويرى النجم البرتغالي أن بيريز خالف وعده معه حين وعده بتمديد تعاقده وزيادة راتبه السنوي بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا 2017، قبل أن يتراجع عن قراره ويفضل تأجيل الأمر لفترة أخرى، وهو ما جعله يتخذ قراره النهائي بالرحيل.

ويرغب رونالدو في رفع راتبه السنوي إلى 37 مليون يورو ليساوي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، رغم أنه يتقاضى 21 مليونا في الوقت الحالي، وهو الفارق الذي يعتقد "صاروخ ماديرا" أن بيريز لن يوافق على زيادته.

ويعتقد النجم الحاصل على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات أن رئيس النادي الملكي قد تخلى عنه من أجل التعاقد مع نيمار في الفترة المقبلة، وهو ما يعتبره البرتغالي خيانة له بعدما أسهم في تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات.

يُذكر أن عقد رونالدو ينتهي مع ريال مدريد في 2021، ويحظى باهتمام ناديه السابق مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الذي قد يعتبره بديلا لنيمار في حالة رحيله إلى فريق العاصمة الإسبانية.

تعليقات