رياضة

رونالدو يستبعد محمد صلاح من المرشحين الـ6 لتصدر الساحة العالمية

الأربعاء 2018.6.6 05:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 513قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح وكريستيانو رونالدو

محمد صلاح وكريستيانو رونالدو

استبعد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، من ترشيحاته للاعبين الذين يمكنهم تصدر الساحة العالمية خلال الفترة المقبلة، بعدما نجح هو ومنافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، في احتكارها على مدار السنوات الماضية.

محمد صلاح خامس أغلى لاعبي العالم

وكان رونالدو وميسي قد نجحا في الفوز بجائزة الكرة الذهبية في السنوات الـ10 الأخيرة، بواقع 5 مرات لكل منهما، كما تواجد واحد منهما مع فريقه في 8 من آخر 11 مباراة نهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسُئل رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية عن اللاعبين الذين يتوقع أن يكون لهم دور بارز على الساحة العالمية، بعد استيلائه مع ميسي عليها خلال السنوات الماضية، فأجاب: "هناك العديد من اللاعبين الذين يمتلكون إمكانيات هائلة تجعلهم قادرين على أن يكونوا الأفضل".

وخصص النجم البرتغالي 6 لاعبين تنبأ لهم أن يكونوا نجوما للكرة العالمية على مدار السنوات المقبلة، وهم الإسباني ماركو أسينسيو، جناح ريال مدريد، والبرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي، نجما باريس سان جيرمان، والفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة، والبلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي، والإنجليزي ماركوس راشفورد، جناح مانشستر يونايتد.

يُذكر أن محمد صلاح يعتبر من أبرز المواهب على الساحة العالمية في الوقت الحالي، بعدما حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، واعتلى صدارة هدافي المسابقة بـ32 هدفا، وقاد "الريدز" للتأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

تعليقات