رياضة

فيجو: أمجاد ريال مدريد لن تتوقف بعد رونالدو

الإثنين 2018.6.4 03:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 493قراءة
  • 0 تعليق
 رونالدو ولويس فيجو

كريستيانو رونالدو ولويس فيجو

قال البرتغالي لويس فيجو لاعب ريال مدريد السابق، إن أمجاد الفريق الملكي ستتواصل بوجود مواطنه كريستيانو رونالدو وحتى بعد اعتزاله نهائيا عن لعب كرة القدم. 

"مصارع ثيران" يحرس رونالدو من "داعش" في المونديال

ولمح رونالدو مؤخرا لاقتراب رحيله عن صفوف ريال مدريد، في تصريحات أدلى بها عقب خوض المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، التي انتهت بفوز الريال 3-1.

وشارك فيجو في مباراة تضامنية بين أساطير أرسنال وريال مدريد، انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، مساء الأحد.

وقال فيجو في تصريحات عقب نهاية المباراة، إن رونالدو بالفعل يقدم مستويات استثنائية ويرجح كفة ريال مدريد، خاصة في المباريات الصعبة، إلا أن الفريق سيظل الأفضل حتى بعد رحيله، أو حتى اعتزاله كرة القدم.

وتطرق فيجو للحديث عن زميله السابق في الملاعب، الفرنسي زين الدين زيدان، بمناسبة إعلانه مؤخرا الرحيل عن تدريب ريال مدريد، بعد 5 أيام فقط من حصد لقب دوري الأبطال.

واعتبر فيجو في حديثه، أن استقالة زيدان جاءت بشكل مفاجئ للغاية، لافتا في الوقت ذاته إلى أن القرار شخصي ويخص المدرب وحده.

وفي شأن آخر، أشاد فيجو بمنتخبه الوطني الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم بعد أيام قليلة، التي تقام في روسيا منتصف شهر يونيو/حزيران الحالي.

وأكد فيجو أن منتخب البرتغال يضم مزيجا من اللاعبين ذوي الخبرة والشباب، معربا عن رغبته الشديدة في رؤية بطل أوروبا بالدور النهائي للبطولة.

تعليقات