تكنولوجيا

مبيعات قياسية للسيارة أودي A8 الجديدة كليا في الإمارات

الإثنين 2018.8.6 12:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 219قراءة
  • 0 تعليق
السيارة أودي A8

السيارة أودي A8

حققت السيارة أودي A8 الجديدة كليا 100٪ من مبيعاتها المستهدفة خلال أشهر مايو ويونيو ويوليو في الإمارات، متجاوزة بذلك جميع الأسواق الخليجية الأخرى لهذا الطراز الرائد. 

وحصلت السيارة أودي A8 في وقت سابق على لقب أفضل مركبة فاخرة للعام 2018، ضمن جوائز السيارات العالمية في معرض نيويورك للسيارات، وذلك بعد تقييمات مفصلة من لجنة تحكيم مؤلفة من 82 عضوًا من 24 بلدًا.. وشملت معايير التقييم كلا من عنصر الجذب العاطفي، وراحة الركاب وأمانهم، والجوانب البيئية، بالإضافة إلى أداء القيادة، ومدى ملاءمتها للسوق، والتناسب بين السعر والأداء. 

كما حاز النموذج الرئيسي على لقب السيارة الأكثر ابتكارًا لعام 2018 من جوائز "الابتكار في مجال السيارات" من مركز إدارة السيارات وشركة برايس ووتر هاوس كوبرز .

ومن جانبه، قال مارك أوستن، المدير العام في أودي أبوظبي: "تتميز Audi A8 الجديدة كليًا بتصميم أنيق لافت للأنظار قلبًا وقالبًا، إلى جانب الأداء المتفوق المتوقع من مركبة أودي، لتوفر أقصى درجات الرفاهية والرقي، وهو بالضبط المزيج الذي يبحث عنه عملاؤنا المتميزون في أبوظبي".

وأضاف: "نشهد حاليا عودة الثقة بشكل عام في مبيعات المركبات الجديدة، ونفخر بتمكننا من تحقيق 100٪ من أهدافنا خلال الشهرين الماضيين.. ونتوقع استمرار هذا النجاح بمبيعات قياسية جديدة في النصف الثاني من عام 2018".

وتتوفر Audi A8L الجديدة كلياً في الإمارات العربية المتحدة بمحرك توربيني V6 سعة 3.0 ليتر قادر على تحقيق قوة 340 حصانا وهي مزودة قياسيًا بتقنية الدفع الرباعي الدائم quattro. 

تعليقات