مجتمع

الإمارات توزع سلالا غذائية في لحج اليمنية ضمن فعاليات "عام زايد"

السبت 2018.7.28 07:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 330قراءة
  • 0 تعليق
شعار هيئة الهلال الأحمر الإماراتي

شعار هيئة الهلال الأحمر الإماراتي

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، صباح السبت، عمليات توزيع السلال الغذائية على المحتاجين في منطقة كرش بمحافظة لحج اليمنية ضمن فعاليات "عام زايد 2018"، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها دولة الإمارات للتخفيف من معاناة الأشقاء اليمنيين الذين تضرروا جراء الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي التابعة لإيران.

وثمّن العميد الركن عبدالحكيم موسى، قائد جبهة كرش -في كلمة له خلال التدشين - الجهود الإنسانية التي تبذلها دولة الإمارات عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تجاه أبناء اليمن في مختلف المجالات المتعلقة بحياتهم منذ بداية الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي ضدهم وحتى اللحظة.

وأعرب عن تمنياته بأن يكون "عام زايد" عام خير على أبناء اليمن، متوجها باسمه ونيابة عن كل أبناء محافظة لحج بجزيل الشكر والعرفان إلى دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا على كل ما تقدمه من دعم كبير لليمن في مختلف المجالات الإنسانية والتنموية.

وأوضح أنه سيتم توزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة والنازحة في المناطق اليمنية المحررة، مشيرا إلى أهمية هذه اللفتة الكريمة وما تصنعه من أثر إيجابي في نفوس اليمنيين في محافظة لحج والمناطق المحررة.

من ناحيته قال عماد أحمد غانم، مدير عام مديرية القبيطة -خلال حضوره التدشين - إن المشاريع الإنسانية والخدمية التي تقدمها دولة الإمارات عن طريق ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر لا تقتصر على مشروع واحد ولكنها متعددة المجالات، مشيرا إلى أن هذا العمل المتزامن مع "عام زايد" خير شاهد على حرص القيادة الإماراتية على تلمس أحوال الشعب اليمني والنازحين العائدين إلى مناطقهم المحررة.

وأعرب أهالي منطقة كرش عن شكرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على مبادرتهم بتوزيع السلال الغذائية التي من شأنها التخفيف على الفقراء والمحتاجين صعوبات الحياة.


تعليقات