مجتمع

الهلال الأحمر الإماراتي يرمم مبنى "جمعية تنمية المرأة" بشبوة

الثلاثاء 2018.2.6 12:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 215قراءة
  • 0 تعليق
لدى توقيع الاتفاقية

لدى توقيع الاتفاقية

أبرمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اتفاقية لترميم وصيانة مبنى جمعية تنمية المرأة بمديرية عتق عاصمة محافظة شبوة اليمنية، في إطار حرصها على دعم القطاعات الخدمية والإنسانية بالمحافظة.

وأكد محمد المهيري، ممثل هيئة الهلال الإماراتي بمحافظة شبوة، أن الهيئة تسعى خلال "عام زايد 2018 " إلى تنفيذ مشاريع خدمية بمختلف المحافظات اليمنية المحررة ومن ضمنها محافظة شبوة في إطار الدور الذي تقوم به دولة الإمارات لإعادة تأهيل البنى التحتية في اليمن لمساعدة الأشقاء على تجاوز ظروفهم المعيشية الصعبة وإعادة تطبيع الحياة.

وأوضح أن ترميم مبنى جمعية تنمية المرأة وإعادة تأهيله يهدف إلى استئناف عملها في تبنّي المشاريع النسوية الصغيرة من خياطة وحرف يدوية وأنشطة خيرية بما يحقق عائدات ربحية للجمعية والأسر العاملة فيها، لافتا إلى أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تعمل على استعادة دورة الحياة الطبيعية في اليمن حرصا من القيادة الرشيدة على مستقبل الشعب اليمني الشقيق والتخفيف من معاناتهم.

من جانبها أعربت فاطمة فرج حيدرة رئيس جمعية تنمية المرأة بمحافظة شبوة، عن جزيل شكرها لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا على ما تقوم به وما تقدمه من مشاريع لدعم البنية التحتية والخدمية والإغاثية.

ونوهت بجهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تنفيذ مشاريع حيوية وتخفيف معاناة المواطنين بمحافظة شبوة، لافتة إلى أهمية مشروع صيانة وترميم المبنى؛ نظرا لعدد الفئات المستفيدة من الجمعية.

تعليقات