رياضة

جماهير ليفربول تطالب هوملز بالانضمام للريدز

الإثنين 2017.8.28 03:10 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 205قراءة
  • 0 تعليق
ماتز هوملز

ماتز هوملز

استغلت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي إبداء ماتز هوملز مدافع بايرن ميونيخ الألماني إعجابه بأداء كتيبة الريدز، وفوزهم الساحق برباعية نظيفة على أرسنال لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لتطلب منه الانتقال إلى أنفيلد رود.

هوملز يسير على خطى ماتا

وغرد هوملز عقب فوز ليفربول الكبير على أرسنال مساء الأحد قائلاً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "عرض رائع آخر وقوي لليفربول، يؤدون بشكل مبهر حتى الآن".

وقام مشجع للريدز بحساب يدعى "كارل" بمناشدة هوملز الانتقال لليفربول مع جويل ماتيب مدافع شالكه، قائلاً: "أنت وماتيب تمتلكان إمكانيات رائعة للقدوم للأنفيلد معاً".

وتعاني كتيبة المدرب يورجن كلوب رغم النتائج الإيجابية منذ انطلاق الموسم من الأخطاء الدفاعية، التي تسببت في استقبال الفريق 3 أهداف بالدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا بالإضافة لاستقبال ثلاثية من واتفورد في تعادل 3-3 بالجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.

رسالة كارل


وطلب حساب يدعى "هريستو جامبوستين" من هوملز أن يقوم بتقديم طلب للرحيل عن جدران إليانز آرينا من أجل الانضمام لليفربول والعودة للعمل مجدداً مع يورجن كلوب مدربه السابق في دورتموند.

وتشارك كلوب وهوملز في فترة تألق دورتموند في النصف الأول من العقد الثاني للألفية الجديدة بتحقيق لقبين للدوري الألماني "بوندسليجا" عامي 2011 و2012 والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا 2013 وربع نهائي البطولة نفسها عام 2014.

وتوالت طلبات جماهير الريدز عبر صفحة المدافع الألماني بموقع "تويتر"، التي تطالبه بالرحيل عن إليانز آرينا من أجل دعم دفاعات الحمر التي تعاني .

يذكر أن هوملز انتقل إلى بايرن ميونيخ في صيف 2016 قادماً من بروسيا دورتموند بعقد لمدة 5 سنوات بعد قضاءه 7 سنوات داخل جدران سيجنال إدونا بارك.

تعليقات