رياضة

لاعب هوفنهايم: نتطلع لكتابة التاريخ في ملعب ليفربول

الثلاثاء 2017.8.22 06:09 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 222قراءة
  • 0 تعليق
هوفنهايم يتطلع لكتابة التاريخ في ملعب ليفربول

كريم دميرباي

قال كريم دميرباي، لاعب وسط هوفنهايم، إن فريقه يقدم كرة قدم أفضل من تلك التي يقدمها نظيره ليفربول، وذلك قبل 24 ساعة من لقاء الفريقين الأربعاء في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، مؤكدا أنهم يتطلعون لكتابة تاريخ جديد في ملعب أنفيلد. 

ليفربول ينهي السجل المثالي لهوفنهايم على أرضه

وأوضح دميرباي، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية الثلاثاء: "نحن نلعب كرة قدم أفضل من تلك التي يقدمها ليفربول، لكن علينا أن نرى في النهاية هل هذا سيكون كافياً لتجاوزهم أم لا".

وأضاف: "يجب أن أقول بكل صدق إن ليفربول فريق جيد، لكن نحن أيضاً جيدون".

وكان الريدز نجحوا في العودة بفوز 2-1 من ملعب هوفنهايم قبل أسبوع من الآن، علماً بأن ملعب أنفيلد رود سيستضيف مساء الأربعاء لقاء الإياب الذي سيدخله هوفنهايم بهدف الفوز 2-0 على الأقل للتأهل لدور المجموعات.

وتابع لاعب هوفنهايم حديثه: "نحن لسنا ليفربول، لكن بإمكاننا أن نذهب إلى ملعبهم ونلعب بمنتهى الحرية، ونكتب التاريخ. نحن نمتلك الإمكانيات التي تجعلنا نحرز هدفين في ملعبهم على الأقل ونبقى في البطولة".

وأشاد دميرباي بالأجواء داخل ملعب أنفيلد رود معقل الريدز قائلا:ً "اعتقد أن الأنفيلد سيكون بمثابة دافع لنا، فلا توجد أجواء أفضل من هذه، أنا لا أشعر بالرعب من هذا اللقاء، سأستمتع بالأجواء في هذا الملعب، إنها ملهمة".

واختتم: "لدينا رغبة هائلة في كتابة قصة نجاحنا وهذا وقت مناسب كي نكتب التاريخ".

وتواجد دميرباي في تشكيلة المنتخب الألماني المشارك في كأس العالم للقارات التي أقيمت في روسيا مؤخراً وسجل هدفاً واحداً خلال البطولة في مرمى منتخب الكاميرون في ختام مرحلة المجموعات.

الجدير بالذكر أن قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ستجرى يوم الخميس في إمارة موناكو.

تعليقات