رياضة

مدرب هوفنهايم ينتظر اختبار ليفربول لتقييم فريقه

الثلاثاء 2017.8.8 03:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 555قراءة
  • 0 تعليق
مدرب هوفنهايم ينتظر اختبار ليفربول لتقييم فريقه

يوليان نجلسمان

أكد يوليان نجلسمان، المدير الفني لفريق هوفنهايم، على أن الحكم على المستوى الذي وصل إليه فريقه، ومدى نجاح فترة إعداده للموسم الجديد، سيكون من خلال مواجهتي ليفربول في التصفيات النهائية المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مدرب هوفنهايم توقع مواجهة ليفربول

وقال نجلسمان، في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية: "إذا ما قمنا بمقارنة الفترة التحضيرية التي خضناها الموسم الماضي بالموسم الحالي نجد أننا كنا أيضاً في حالة جيدة، ولكن ليس بنفس القوة الهجومية والقدرة على خلق المساحات الموجودة خلال الموسم الحالي".

وأكمل: "لكن فترة الإعداد ليست بمقياس للحكم، فمواجهة ليفربول ستكون هي الاختبار الحقيقي للحكم على مستوى الفريق ومدى نجاح فترة الإعداد للموسم الجديد".

وخاض هوفنهايم 7 مباريات خلال فترة الإعداد، فاز في 3 منها وخسر مثلها وتعادل في واحدة، بينما في الموسم الماضي خاض 4 مباريات خسر مرتين وتعادل في مباراة وفاز بمثلها.

ويلتقي هوفنهايم مع ليفربول يومي 15 و23 أغسطس الحالي في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا في ألمانيا ثم إنجلترا على التوالي، من أجل حجز مقعد بدور المجموعات.

يذكر أن نجلسمان صاحب الـ 30 عاما قاد فريقه للتأهل لدوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه، بالحصول على المركز الرابع في الدوري الموسم الماضي خلف بايرن ميونيخ وريد بول لايبزيج وبروسيا دورتموند.

تعليقات