رياضة

صفقتان مستحيلتان ضمن 10 مطلوبين لكلوب في الليفر

الخميس 2017.5.18 03:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 361قراءة
  • 0 تعليق
صفقات ليفربول

يورجن كلوب

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع 10 لاعبين خلال الميركاتو المقبل، على رأسهم الثنائي إيسكون ألاركون لاعب ريال مدريد، وبيير إيمريك أوباميانج، مهاجم بروسيا دورتموند. 

كلوب: عودة ستوريدج تعزز خيارات ليفربول

ونشرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، تقريراً مطولاً قالت فيه إن كلوب يتطلع للعمل مجدداً مع الجابوني أوباميانج، بعد فترة قضاها الثنائي معاً في دورتموند.

وبالرغم من صعوبة تعاقد (الريدز) مع أوباميانج، لرغبة الأخير في الانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن كلوب سيحاول إقناعه باللعب ضمن صفوف فريقه بداية من الموسم الجديد.

كذلك فإن كلوب يترقب الموقف النهائي لإيسكو مع ريال مدريد، خاصة وأن اللاعب الإسباني خير بديل للبرازيلي فيليبي كوتينيو، والذي يخشى مديره الفني من رحيله إلى برشلونة.

وحدد كلوب 8 لاعبين آخرين لإدارة ناديه، من أجل التعاقد معهم عقب نهاية الموسم الجاري، منهم فيرجيل فان ديك، مدافع ساوثهامبتون، ونابي كيتا لاعب رد بول سالزبورج النمساوي، وأليكس أوكسلاد جناح أرسنال.

وبات ساندرو راميريز لاعب مالاجا الإسباني مستهدفاً أيضاً من جانب كلوب، مع الرباعي جوناس هيكتور (كولن الألماني)، بن تشيلويل (ليستر سيتي)، ماتيا دي شيليو (ميلان)، إضافة إلى دوجلاس كوستا لاعب بايرن ميونيخ.

يذكر أن بعض الصحف الإنجليزية، أشارت خلال الفترة الأخيرة، إلى رغبة كلوب في التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، صانع ألعاب فريق روما، في ظل اقترابه من مغادرة نادي العاصمة، عقب نهاية الموسم الجاري، إلا أن تقرير "إندبندنت" لم يشر غلى اهتمام الليفر باللاعب المصري.


تعليقات