رياضة

رينار يستعين بخبرة "الكابيتانو" في موقعتي المونديال

الثلاثاء 2017.8.22 07:05 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 250قراءة
  • 0 تعليق
رينار يستعين بخبرة "الكابيتانو" في موقعتي "المونديال"

هيرفي رينار

جدد  هيرفي رينار، مدرب منتخب المغرب، الدعوة لمهدي بنعطية نجم يوفنتوس من أجل المشاركة في مواجهتي مالي المرتقبتين، لحساب التصفيات المؤهلة لكأس العالم "روسيا 2018"، واللتين ستدوران تباعا يومي 1 و5 سبتمبر المقبل. 

قمة أمستردام تنهي "حالة الحرب" بين رينار وزياش

ولم يظهر "الكابيتانو" في تشكيلة "أسود الأطلس" منذ مواجهة مصر، لحساب مسابقة أمم أفريقيا، التي تعرض في أعقابها لانتقادات لاذعة من الجماهير المغربية، على خلفية ارتكابه لهفوة قاتلة مكنت محمود كهربا، مهاجم اتحاد جدة السعودي، من تسجيل الهدف الوحيد في موقعة دور الثمانية.

ويملك بنعطية في رصيده 49 مباراة بزي "أسود الأطلس" سجل خلالها هدفا وحيد، وبالتحديد في مباراة "الديربي" المغاربي أمام الجزائر، المندرجة في إطار التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا غينيا الاستوائية 2012.

من جهة أخرى، شهدت القائمة الجديدة لمنتخب المغرب انضمام وجهين جديدين وهما أيمن خماس الظهير الأيسر لراسينج جينك البلجيكي، وسفيان ألاكوش مدافع نيم الفرنسي.

كما شهدت تجديد الدعوة لمحمد فوزير الوافد الجديد على النصر السعودي، ورشيد عليوي نجم نيم الفرنسي، وحكيم زياش صانع ألعاب أياكس أمستردام الهولندي وأشرف حكيمي النجم الشاب لريال مدريد الإسباني، ومحمد أوناجم الجناح الطائر للوداد البيضاوي.

في المقابل، شهدت القائمة غياب ياسين أيوب نجم أوتريخت الهولندي، الذي لم يستعد أفضل مستوياته بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل خلال مواجهة الأسبوع الأول من الدوري الهولندي أمام نادي أدودين هاج.


تعليقات