رياضة

تقرير.. الزمالك المصري ملك الدقائق الأخيرة هذا الموسم

الجمعة 2018.11.23 02:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 377قراءة
  • 0 تعليق
الزمالك والداخلية

من مباراة الزمالك والداخلية

نجح فريق الزمالك في حسم 4 مباريات هذا الموسم في الدقائق الأخيرة، وذلك بعدما حقق فوزا صعبا على حساب نظيره الداخلية بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، في الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز.

وتمكّن محمود كهربا جناح الزمالك من تسجيل هدف الفوز لفريقه أمام الداخلية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعدما استغل خطأ حارس المرمى ليودعها داخل الشباك، علما بأنه صاحب الهدف الأول أيضا في اللقاء.

وفي الجولة الـ13، نجح أيضا كهربا في تسجيل هدف قاتل للزمالك أمام حرس الحدود في الدقيقة الأخيرة من المباراة، التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة (2-1).

وخطف إبراهيم حسن جناح الزمالك بطاقة التأهل لفريقه إلى دور الـ16 في بطولة كأس مصر على حساب مركز شباب سمنود، بتسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ83، من ضربة رأس.

وفي الجولة الثامنة من الدوري المصري، اقتنص "الفارس الأبيض" فوزا صعبا من المقاولون العرب في الدقيقة الـ85، بعدما سجل يوسف أوباما الهدف الثاني في المباراة ليمنح ناديه 3 نقاط غالية بالفوز (2-1).

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة بعد خوضه 12 مباراة، حيث فاز في 9 منها وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة.

تعليقات