رياضة

إيمري يفشل في فك شفرة مورينيو.. ومارسيال يسير على خطى روني

الخميس 2018.12.6 03:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 189قراءة
  • 0 تعليق
الفرنسي أنتوني مارسيال

أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد

خلف تعادل أرسنال مع مانشستر يونايتد بنتيجة (2-2)، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافود، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، 4 مشاهد مميزة.

يونايتد يواصل تكريس عقدة أولد ترافود لأرسنال

كرس فريق مانشستر يونايتد عقدته لأرسنال في ملعب أولد ترافود، بعد أن فشل "الجانرز" في تحقيق الفوز منذ عام 2007 داخل معقل "الشياطين الحمر" بالدوري الإنجليزي.

ولم ينجح "المدفعجية" في تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد، خلال 12 مباراة لعبها على ملعب أولد ترفود، حيث خسر في 8 لقاءات وتعادل في 4 أخرى.


إيمري يفشل في فك شفرة مورينيو

فشل الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لأرسنال، في فك شفرة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، حيث لم ينجح في تحقيق الفوز عليه خلال 6 مواجهات جمعت بينهما.

وواجه إيمري نظيره مورينيو خلال 5 مواجهات سابقة، كانت جميعها في إسبانيا، عندما كان المدرب البرتغالي يقود ريال مدريد، بينما كان إيمري مدربا لفريقي إشبيلية وفالنسيا.

وحقق مورينيو الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة، قبل أن يحقق التعادل الثاني أمام إيمري، ويفشل الأخير في تحقيق فوزه الأول أمام المدرب البرتغالي.


مارسيال يحتفل بعيد ميلاده على طريقة روني

احتفل أنتوني مارسيال، مهاجم مانشستر يونايتد، بعيد ميلاده الـ23 خلال مواجهة أرسنال، بعدما سجل هدف "الشياطين الحمر" الأول، ليصبح ثاني لاعب في يونايتد يسجل هدفا في يوم ميلاده، منذ أن فعلها واين روني عام 2004، أمام "المدفعجية" أيضا.


لاكازيت رجل المواعيد الكبرى

وواصل الفرنسي ألكسندر لاكازيت، مهاجم أرسنال، توهجه هذا الموسم، بتسجيله الأهداف خلال المباريات الكبرى، بعدما سجل هدف أرسنال الثاني في المباراة.

ونجح النجم الفرنسي في تسجيل 4 أهداف أمام فرق إيفرتون وتوتنهام هوتسبير وليفربول ومانشستر يونايتد، ليثبت يوما تلو الآخر بأحقيته في التواجد داخل جدران أرسنال.

ورفع لاكازيت رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم مع "الجانزر" في مختلف المسابقات، وأسهم بـ4 تمريرات حاسمة.

تعليقات