رياضة

مدير مطعم يكشف تجسس كونتي على لاعبيه

الجمعة 2017.5.12 09:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 373قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي

كشف أنجيلو بريزيو، مدير أحد المطاعم الإيطالية في العاصمة الإنجليزية لندن، عن قيام أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي بالتجسس على لاعبيه، وحرصه على معرفة معلومات دقيقة عما يتناوله لاعبو البلوز في المطعم، لمعرفة ما إذا كانوا يتناولون أطعمة ومشروبات تضر بلياقتهم البدنية أم يلتزمون بالتعليمات.

كونتي يشيد بتفوق تشيلسي على توتنهام

وقال بريزيو، في تصريحات لصحيفة "إيفننج ستاندارد" الإنجليزية: "كونتي شخص رائع، وكل اللاعبين يحبونه، هو يهتم بهم ويحرص على معرفة ما يأكلونه ويشربونه هنا".

وأضاف: "دائما يطلب مني معرفة ما يطلبه اللاعبون عندما يتواجدون هنا، أحيانا أرسل له صورهم مع الأطباق التي يطلبونها".

وواصل: "هو شخص متواضع وعندما يطلب الزوار أن يلتقطوا صورا معه لا يرفض أبدا".

كونتي ومدير المطعم

ويقضي كونتي صاحب الـ47 عاما حاليا موسمه الأول كمدرب للبلوز، حيث تولى مسئولية الفريق في يونيو الماضي بعد رحيله عن منتخب إيطاليا.

وبات الفريق اللندني على أعتاب التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم تحت قيادة المدرب الإيطالي، حيث يتصدر تشيلسي جدول الترتيب برصيد 86 نقطة من 35 مباراة بفارق 7 نقاط عن توتنهام في المركز الثاني، ويتبقى للفريقين 3 مباريات حتى نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن كونتي يعد من أشد المدربين حرصا على الحالة البدنية للاعبيه ولياقتهم، وقالت صحف إنجليزية قبل عدة أشهر إن المدرب الإيطالي منع لاعبيه من القيام بأي نشاطات خطرة خارج الملعب أو في الاجازات، وذلك بعد إصابة القائد جون تيري أثناء قيامه بالتزلج.

تعليقات