رياضة

عبدالعزيز بن تركي الفيصل يكشف عن طموحاته في الفترة المقبلة

الجمعة 2018.12.28 03:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 340قراءة
  • 0 تعليق
الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل

الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل

كشف الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية الجديد، عن طموحه في منصبه الجديد، خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه يسعى للارتقاء بالرياضة السعودية لأبعد مدى.

وتولى عبدالعزيز بن تركي الفيصل المهمة، الخميس، خلفا لتركي آل الشيخ الذي تقلَّد منصب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.

وقال الأمير عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية: "الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية يتطلع لأن يكون لدينا اتحادات لجميع الأنشطة الرياضية في عام 2030، والارتقاء بالرياضة والوصول بها لأبعد مدى من التميز، مع زيادة عدد الرياضيين السعوديين".

وأضاف: "دوري هو الإشراف على الاتحاد الرياضي في الفترة المقبلة، ولا شك أن اتحاد كرة القدم سيكون على رأسها، وأسعى لدعم من يطلب المساعدة من الهيئة من أجل الارتقاء برياضتنا".

وتابع: "ولي العهد حريص على استضافة المملكة العربية السعودية المحافل الرياضية الدولية الكبرى، حيث أصرّ على استضافة الفورمولا إي الدرعية، وقدّم دعما كبيرا لاستضافتها، وهو ما ساهم في نجاح منقطع النظير".

وأتم: "أتمنى تحقيق تطلعات القيادة والارتقاء بالرياضة والتقدم بها، وأشكر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة السابق على ما قدمه، وأتمنى له التوفيق في منصبه الجديد".

تعليقات