رياضة

تقارير.. رياح التغيير تعصف بيوفنتوس الموسم المقبل

الخميس 2018.4.5 10:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 273قراءة
  • 0 تعليق
 لاعبو يوفنتوس

فريق يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن أن إدارة نادي يوفنتوس تنوي إجراء العديد من التغييرات في قائمة لاعبي الفريق الموسم المقبل، والاحتفاظ بـ10 لاعبين فقط من القائمة الحالية. 

بارزالي يزيد معاناة يوفنتوس أمام ريال مدريد

سكولاري: لست مندهشا من هدف رونالدو أمام يوفنتوس

وكان يوفنتوس خسر بنتيجة 0-3 أمام ريال مدريد (الثلاثاء) على ملعبه "أليانز ستاديوم" في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليصبح قريبا من توديع البطولة وفقدان فرصة استعادة اللقب الغائب منذ عام 1996.

وذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن يوفنتوس قرر استمرار فويتشيك تشيزني في حراسة المرمى، وبرفقته رباعي الدفاع أندريا بارزالي وجورجيو كيلليني وماتيا دي تشيليو ومهدي بنعطية.

كما سيحتفظ البيانكونيري ببليز ماتويدي وميراليم بيانيتش ودوجلاس كوستا وفيدريكو برنارديسكي في وسط الملعب، وبرفقتهم جونزالو هيجوايين في الهجوم.

وتدور الشكوك حول قرار جانلويجي بوفون، حارس اليوفي، سواء بالاستمرار لموسم آخر أم اعتزال كرة القدم بنهاية هذا الموسم، بالإضافة إلى المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي قد يرحل عن "البيانكونيري" بعد دخوله في خلافات مع ماسيمليانو أليجري مدرب الفريق.

جدير بالذكر أن فريق "السيدة العجوز" يسعى لحصد لقب الدوري الإيطالي للمرة السابعة على التوالي، حيث يحتل صدارة الترتيب برصيد 78 نقطة، بفارق 4 نقاط عن نابولي أقرب ملاحقيه، وذلك قبل 7 جولات من نهاية المسابقة.

تعليقات