رياضة

سكولاري: لست مندهشا من هدف رونالدو أمام يوفنتوس

الخميس 2018.4.5 06:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 468قراءة
  • 0 تعليق
دوري أبطال أوروبا

هدف كريستيانو رونالدو أمام يوفنتوس

قال لويز فيليبي سكولاري المدير الفني الأسبق للمنتخبين البرازيلي والبرتغالي، إنه غير مندهش من تألق كريستيانو رونالدو لاعب مدريد، في مباراة فريقه الأخيرة أمام يوفنتوس، التي سجل خلالها هدفين وقاد "الميرينجي" لفوز كبير 3-0 في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

رئيس البرتغال يكيل المديح لرونالدو بعد "مقصية يوفنتوس"

رونالدو: هدفي في يوفنتوس سيبقى في الذاكرة

وسجل رونالدو هدفا من مقصية رائعة في شباك الحارس المخضرم جانلويجي بوفون، نال به إشادة واسعة من متابعي كرة القدم في مختلف أنحاء العالم.

وقال المدرب البرازيلي على هامش المؤتمر الدولي الثاني لكرة القدم المنعقد في بلباو بإسبانيا "لم أر شيئا غريبا عما اعتدت أن أراه من رونالدو". 

وأضاف "كريستيانو يسجل الأهداف بكل الطرق الممكنة، فمنها الذي رأيناه أمام يوفنتوس، ومنها داخل المنطقة وخارجها، وبالرأس وبالقدم اليمني وأيضا باليسرى".

الصحف الإيطالية عن رونالدو: لاعب من كوكب آخر

وعلى جانب آخر اعتبر سكولاري أن رونالدو لاعب مختلف عن الآخرين، بسبب العمل الذي يؤديه، وأيضا لرغبته الخاصة في الحفاظ على مستواه العالي.

وأوضح: "العالم أجمع يتعجب للأهداف التي يسجلها رونالدو بأي شكل، وبالتحديد قدرته الفائقة في الارتقاء عاليا، وهو ما رأيناه في المباراة السابقة، ولكن لديه آلة في منزله يتدرب بها طوال اليوم، على عكس الآخرين، فهو مهووس بكرة القدم وقام بتكريس حياته لها، وهذا هو كريستيانو".

وأتم "رونالدو يتدرب مع ريال مدريد ويقوم بكل ما يقوله له المدربون، لكنه يذهب إلى منزله ويقوم بالمزيد من التدريبات بمجهود شخصي منه، فهو لاعب مختلف عن الآخرين".

تعليقات