رياضة

ريجيكامب: مشوار الوصل لا يزال طويلا في دوري أبطال آسيا

الأحد 2019.4.7 09:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 171قراءة
  • 0 تعليق
لورينت ريجيكامب مدرب الوصل

لورينت ريجيكامب مدرب الوصل

قال الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني للوصل الإماراتي، إن مواجهة ذوب آهن في دوري أبطال آسيا مهمة للغاية، لافتا إلى أن مشوار فريقه في البطولة لا يزال طويلا.

ويلتقي الفريقان، يوم الإثنين المقبل، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وذلك على استاد الوصل في زعبيل بدبي.

وأوضح ريجيكامب خلال المؤتمر الصحفي للقاء: "نعلم جيدا أهمية المباراة خاصة أننا حققنا الفوز في اللقاء الأول وخسرنا الثاني، لذلك إذا أردنا أن نقطع شوطاً كبيراً للتأهل إلى الدور المقبل، فيجب علينا أن نبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز وحصد الـ3 نقاط".

وأكمل: "ذوب آهن من الفرق القوية في البطولة، فهو يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين، والمباراة أمامه ستكون صعبة، لذلك يجب علينا أن نكون حذرين ونقدم أداءً مميزاً بنسبة 100%، ليتسنى لنا تحقيق الفوز".

وتابع: "عندما نخسر لاعبين يكون الوضع صعباً علينا، لكننا نمتلك العدد الكافي في قائمة الفريق وأنا أثق بهم، وأعتقد أنهم سيقدمون أداءً قوياً في المباراة، رغم قوة الخصم الذي سيقاتل في المباراة من أجل الفوز".

وكشف المدرب عن عودة اللاعب رونالدو مينديز للمشاركة في تدريبات الفريق بعدما تعرض لإصابة خلال الفترة الماضية.

وأتم ريجيكامب تصريحاته قائلاً: "المباراة ضد ذوب آهن مهمة لكنني أعتقد أن مشوارنا في البطولة لن يتوقف عليها، هناك 3 مباريات أخرى وكل شيء سيكون متاحا، لكن يجب علينا أن ننسى الحسابات وأن نقاتل في اللقاء المقبل من أجل تحقيق الفوز".

تعليقات