رياضة

ريجيكامب: هجوم الوصل خطير لكن الوحدة يستطيع الفوز

الجمعة 2018.9.7 11:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 78قراءة
  • 0 تعليق
ريجيكامب المدير الفني للوحدة الإماراتي

ريجيكامب المدير الفني للوحدة الإماراتي

أكد الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني لفريق الوحدة، أن لاعبيه يجب أن يستمروا على وتيرة الفوز في مباريات كأس الخليج العربي، مثلما حدث في الجولة الأولى أمام فريق شباب الأهلي، بعدما فاز العنابي بهدف دون رد في الجولة الأولى من البطولة وتصدر مجموعته، مؤكداً أنه يتطلع للفوز على الوصل رغم امتلاك الأخير خط هجوم قوياً وخطيراً.

ريجيكامب: الوحدة لن يتأثر بفترة التوقف الدولي

ويواجه الوحدة الوصل في ثاني جولات كأس الخليج العربي، الأحد، على استاد مدينة زايد الرياضية، وأكد ريجيكامب خلال المؤتمر التقديمي للمباراة أنه يتمنى تقديم أداء جيد ونتيجة طيبة أمام فريق قوي بحجم الوصل، مؤكداً أن فريقه يسعى للفوز ومواصلة الصدارة للدفاع عن لقب البطولة التي يحمل لقبها.

وأكد ريجيكامب أنه لم يُكوّن أي انطباع عن الوصل حتى الآن، خصوصاً أن جميع الفرق لا تزال في بداية الموسم، ولم تمر سوى جولة واحدة من الدوري ومثلها في كأس الخليج العربي.

وأضاف أن "الوصل بالتأكيد يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين، لكن إذا كان تركيز لاعبي الوحدة عالياً خلال المباراة فإننا سنستطيع الفوز"، محذراً من مجموعة اللاعبين الأجانب الذين يمتلكهم الوصل، مشدداً على أن الفريق الأصفر يمتلك خط هجوم قوياً.

تعليقات