رياضة

ريجيكامب: هدفنا مواصلة الصدارة في كأس الخليج العربي

السبت 2018.10.13 08:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 114قراءة
  • 0 تعليق
لورينت ريچيكامب

لورينت ريچيكامب

أكد الروماني لورينت ريچيكامب المدير الفني للوحدة، أن فريقه يدخل لقاء دبا الفجيرة في الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي الإماراتي وهدفه الفوز من أجل مواصلة الصدارة.

وقال ريچيكامب خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، الذي يقام الأحد على استاد بني ياس بالشامخة: "سنلعب أمام دبا ولدينا 9 نقاط، سنحاول الفوز بهذه المباراة ونتمنى مواصلة الانتصارات حتى النهاية، أتمنى أن يكون تركيز اللاعبين عاليا في هذه المباراة، وأن لا يفكروا فقط في أننا تأهلنا وأن يتمتعوا بالجدية المطلوبه لتحقيق الفوز".

وعن سهولة المباراة والترشيحات التي تصب في مصلحة الفريق، خصوصا وأن مباراة الدوري شهدت فوزا كبيرا بنتيجة 4-1 لصالح الوحدة، قال المدرب الروماني: “بالتأكيد ستكون مباراة صعبة، هذه مباراة مختلفة عن مباراة الدوري، وأيضا هناك غياب لعدد من الأسماء البارزة في تشكيلة الفريق والمتمثلة في لاعبي المنتخب الأول والأولمبي“.

وتابع المدرب : “نستعد بشكل جيد للمباراة، وسيشارك الأكثر جاهزية، ليس لدي مخاوف من مستوى الفريق، ومتأكد من أن اللاعبين الذين سيبدأون المباراة سيؤدون بشكل جيد وسيحققون الفوز". 

وعما إذا كان ضمان التأهل سيسبب حالة من الاسترخاء لدى اللاعبين، أكد ريچيكامب على أنه ليس لديه أي قلق أو تخوف بخصوص هذا الشيء، حيث قال: “في بعض الأحيان تحدث مثل هذه الأمور، ولكني سأتحدث مع اللاعبين من أجل التأكيد على أهمية المباراة".

و أتم: "دائما ما أتحدث مع اللاعبين على ضرورة التعامل مع كل مباراة بجدية تامة، بالنسبة لي هذه المباراة سوف أرى من خلالها عدة أمور من شأنها أن تساعد في تحسين وتطوير أداء الفريق". 


تعليقات