رياضة

بيريز يسعى لتعويض صفقة ديمبلي بخطف نجم دورتموند

الثلاثاء 2017.9.26 01:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 239قراءة
  • 0 تعليق
بيريز يسعى لتعويض صفقة ديمبلي

عثمان ديمبلي

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى اهتمام إدارة نادي ريال مدريد بالتعاقد مع الأمريكي كريستيان بوليسيتش، نجم وسط بروسيا دورتموند، وذلك قبل ساعات من لقاء الفريقين بمرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء، لتعويض الفشل في حسم صفقة ضم الفرنسي عثمان ديمبيلي من الفريق الألماني في الانتقالات الصيفية الأخيرة.

بوليسيتش: لا أفكر في الانتقال إلى ليفربول

وذكر تقرير نشره موقع "دون بالون" الإسباني أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، يضع عينيه بوليسيتش ويسعى للظفر بخدماته في أقرب فرصة.

وشدد الموقع على أن بيريز مستاء لفشل إدارة ناديه في الحصول على خدمات ديمبلي الذي انتقل من دورتموند إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.


ونجحت إدارة البارسا في التعاقد مع ديمبلي الصيف الفائت بصفقة بلغت قيمتها نحو 150 مليون يورو من أجل تعويض رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان.

وأكدت الصحيفة أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، يسعى هو الآخر للحصول على توقيع بوليسيتش، حيث قام بإرسال كشافين لمتابعته خلال لقاء توتنهام هوتسبير ودورتموند في افتتاح مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا قبل أسبوعين.

وخاض بوليسيتش 41 مباراة مع دورتموند في الموسم الماضي على صعيد كل البطولات سجل فيها 5 أهداف وصنع 8، علماً بأن الدولي الأمريكي كان جدد عقده مع دورتموند مؤخراً حتى عام 2020، ونجح في تسجيل هدفين هذا الموسم في مرمى فولفسبورج وهامبورج.

تعليقات