رياضة

عمالقة أوروبا يستعدون لجعل محمد صلاح الأغلى في العالم

الثلاثاء 2018.3.20 03:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 448قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

رصدت أندية برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان 200 مليون إسترليني من أجل التعاقد مع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليصبح أغلى لاعب في العالم، وفقا لتقارير إنجليزية.

صلاح يقترب من تخطي عمالقة الدوري الإنجليزي في آخر 50 عاما

وكان البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم سان جيرمان، حصل على لقب أغلى لاعب في العالم الصيف الماضي، بعد انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 198 مليون إسترليني، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الكتالوني.

وكشفت صحيفة "الصن" البريطانية عن رغبة أندية ريال مدريد وبرشلونة وسان جيرمان في التعاقد مع محمد صلاح بعد المستويات المميزة التي قدمها مع "الريدز" منذ بداية هذا الموسم، والتي كان آخرها تسجيل 4 أهداف في شباك واتفورد، بالجولة الـ31 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعتلي صدارة هدافي المسابقة بـ28 هدفا، بفارق 4 أهداف عن وصيفه الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة بدأ التحرك بالفعل؛ من أجل التعاقد مع النجم المصري، كما أعرب ريال مدريد عن اهتمامه بالتعاقد معه، مبديا استعداده للتخلي عن فكرة التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد جناح تشيلسي، في حال نجاحه في التعاقد معه.

يُذكر أن صلاح انتقل إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من روما مقابل نحو 35 مليون إسترليني، وهو ما سيمنح إدارة ليفربول فرصة الاستفادة بنحو 165 مليون إسترليني، وهو الفارق بين مبلغي شرائه وبيعه في موسم واحد.

تعليقات