رياضة

ريبيري ينوي التجديد لبايرن.. وغموض موقف روبين

الإثنين 2018.5.7 12:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 336قراءة
  • 0 تعليق
روبين وريبيري

روبين وريبيري

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن الفرنسي فرانك ريبيري، جناح فريق بايرن ميونيخ، سيجدد عقده مع العملاق البافاري خلال الأيام القليلة المقبلة، بينما يحاصر الغموض موقف زميله الهولندي أريين روبين.

ريبيري مهدد بغرامة ضخمة بسبب القيادة السريعة

ظهير بايرن يقلد ريبيري في مخالفة قانون المرور الألماني

ونشرت صحيفة "تاج زوتينج"، الألمانية في تقرير لها نقلاً عن مصادر في النادي البافاري، أن وكيل ريبيري أخبر إدارة بايرن بأن الأسطورة الفرنسية وافق على تمديد عقده لموسم إضافي.

وأوضحت الصحيفة أن بايرن قدم عرضا بالفعل لريبيري في منتصف أبريل/نيسان الماضي، إلا أن اللاعب كان مستاء من التسويف في مسألة تحديد مصيره، قبل أن ينتهي الأمر بعد دردشة طويلة مع رئيس النادي أولي هونيس في مطار ميونيخ قبل سفر الفريق لتركيا لمواجهة بشكتاش في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، ليبدي اللاعب موافقته على التجديد.

وأكدت الصحيفة أن عرض التجديد لم يقتصر على ريبيري، بل امتد أيضاً لروبين، إلا أن الهولندي الطائر ما زال مترددا بسبب وجود عروض خارجية له.

وتحدث روبين في وقت سابق عن ضرورة حسم مصيره من قبل إدارة بايرن مبكراً، كي يتسنى له التفكير في خطوته المستقبلية، وسط تقارير عن وجود عروض خارجية له من الصين وتركيا.

يذكر أن ريبيري انضم لبايرن منذ 2007، كأكثر لاعب أجنبي تمثيلاً لعملاق بافاريا، بينما انضم الدولي الهولندي للفريق في 2009، ليصبحا ثنائياً قوياً قاد الفريق للتأهل 3 مرات لنهائي دوري أبطال أوروبا والتواجد بشكل دائم في نصف النهائي منذ 2010 حتى الآن باستثناء موسمي 2011 و2017.

تعليقات