رياضة

صحف تكشف موقف روبرتو من المشاركة بنهائي الكأس بعد الطرد أمام سيلتا

الأربعاء 2018.4.18 02:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 352قراءة
  • 0 تعليق
سيرجي روبرتو

سيرجي روبرتو لاعب وسط برشلونة

قالت الصحافة الكتالونية إن الطرد الذي حصل عليه سيرجي روبرتو، لاعب وسط برشلونة أمام سيلتا فيجو، في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، لن يمنع اللاعب من المشاركة أمام إشبيلية، السبت المقبل، في نهائي كأس ملك إسبانيا.

ديمبلي يقص شريط أهدافه في الدوري الإسباني

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء مباشرة في وجه روبرتو في الدقيقة 78، بعد إعاقة الأخير لإياجو أسباس مهاجم سيلتا فيجو وهو منفرد بمرمى البارسا.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن إيقاف اللاعب سيكون لمباراة واحدة، وستكون في الليجا وليس في بطولة كأس ملك إسبانيا.

وأضافت أن التعديل الجديد للوائح الاتحاد الإسباني لكرة القدم ينص على تنفيذ اللاعب لعقوبة الإيقاف إذا لم تزد على 3 مباريات في نفس المسابقة التي حدث فيها الخطأ، أما إذا وصل الإيقاف إلى أكثر من 3 مباريات فينفذ على كل المسابقات المحلية.

من جانبها، أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية هي الأخرى ما جاء في "موندو ديبورتيفو"، إذ قالت إن الإيقاف يسري على كل البطولات المحلية في حالة إذا عوقب اللاعب بأكثر من 3 مباريات لسلوك عدواني أو الاستهتار.

ويعد روبرتو أحد أبرز العناصر التي يعتمد عليها الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة هذا الموسم، إذ يشارك اللاعب في مركز الظهير الأيمن ولاعب الوسط.

تعليقات