رياضة

أروابارينا: تغيير مدرب الوصل سيؤثر عليه إيجابيا

الإثنين 2018.10.22 08:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
رودلفو أروابارينا

رودلفو أروابارينا

أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي دبي، أن منافسه القادم في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، وهو فريق الوصل، سيتحلى بدفعة قوية بعد تغيير مدربه.  

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال أروابارينا: "تراجع نتائج وعروض الوصل مجرد أمر عارض لا يقلل من قوة الفريق الذي يضم لاعبين مميزين".

وكان الوصل أعلن إقالة مدربه الأرجنتيني كونتيروس وتعيين مساعده حسن العبدولي لقيادة الفريق، وذلك بعد خسارة ديربي "بر دبي" بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام النصر.

وأضاف: "أتوقع أن يؤثر تغيير المدرب بشكل إيجابي على الفريق، هذا يحدث عادة في كرة القدم، خاصة أن الوصل لديه لاعبون أصحاب خبرة وأجانب على أعلى مستوى من الكفاءة الذهنية، أعرفهم جيدا".

ورفض رودلفو الاستهانة بمنافسه، قائلا: "هذا أمر مرفوض أمام أي منافس مهما كان مركزه في جدول الترتيب، يجب أن نخوض كل المباريات بقوة وتركيز إذا كنا نرغب في مواصلة الانتصارات".

ويحتل شباب الأهلي دبي المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، بفارق 5 نقاط عن فريق الشارقة المتصدر ووصيفه فريق الجزيرة الذي يتأخر بفارق الأهداف عن القمة.

وعن المنافسة، أتم أروابارينا: "تعثر الشارقة بالتعادل والعين بالخسارة في الجولة السابقة أمر لا يجب التوقف عنده كثيرا، علينا أن نواصل عملنا للتطور وتحسين أداء الفريق ونتائجه لكي نتقدم أكثر في جدول الترتيب، خصوصا وأن الموسم الحالي يتميز بتقارب المستويات وعدم وجود فريق ضعيف به".


تعليقات