رياضة

مدير الوصل يعلق على قرار إقالة الأرجنتيني كونتيروس

السبت 2018.10.20 12:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 256قراءة
  • 0 تعليق
الوصل الإماراتي

الوصل الإماراتي

قال حميد يوسف مدير فريق الوصل الإماراتي، إن مسؤولي النادي عقدوا اجتماعا عقب نهاية مواجهة النصر، وتم خلاله اتخاذ قرار بالإجماع، يخص إقالة الأرجنتيني جوستافو كونتيروس من منصبه، والبحث عن مدير فني آخر خلال المرحلة المقبلة. 

الوصل الإماراتي يعلن إقالة كونتيروس بعد خسارة الديربي

وكان الوصل أعلن إقالة كونتيروس من منصب المدير الفني للفريق، وذلك بعد الخسارة أمام النصر في ديربي "بر دبي"، بنتيجة (3-1) بالجولة السادسة من دوري المحترفين. 

وقال مدير الوصل، في تصريحات تلفزيونية: "بالفعل خلال فترة التوقف الأخيرة كانت هناك مناقشات بشأن إقالة المدرب، لكن تم تأجيل القرار نظرا لأن الفريق كان مقبلا على مباريات هامة أمام النصر في الديربي بجانب شباب الأهلي دبي والبطولة العربية". 

وتابع "بعد مباراة النصر حدث اجتماع داخل الاستاد، وتم اتخاذ قرار بالإجماع بإقالة جوستافو، وتكليف حسن العبدولي بقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، لحين إشعار أخر". 

وأضاف "سوف يكون هناك تريث في اختيار المدير الفني الجديد للفريق، هناك عدد من الأسماء قمنا بمناقشتها مؤخرا، سندرس كل الأمور ونستعين بالمدرب المثالي للفريق في الفترة المقبلة". 

وأضاف "مشكلة الفريق، في مباراة النصر تحديدا، كانت استغلال الفرص، الجميع شاهد وجود ٤ فرص مُحقَّقة للفريق خلال الشوط الأول تحديدا، ولم ننجح في استغلالها، والبرازيلي كايو كان ينفرد بالمرمى لكن لا يُوفَّق في ترجمة الفرص لأهداف".

واختتم "كايو هو روح الفريق ولاعب مجتهد للغاية، وفابيو ليما عائد من إصابة ومستواه جيد، بالطبع عندما لا تسجل من الفرص التي تتاح لك في المباريات يكون هناك قلق، خاصة وأن المنافسين يستغلون أنصاف الفرص ويسجلون في شباكنا". 

تعليقات