رياضة

شباب الأهلي دبي ينتظر هدايا المنافسين

السبت 2018.10.20 02:50 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 179قراءة
  • 0 تعليق
شباب الأهلي دبي

شباب الأهلي دبي

أكد عبدالمجيد حسين، عضو لجنة الكرة بنادي شباب الأهلي دبي، أن فريقه ما زال أمامه الكثير ليقدمه خلال المباريات المقبلة، من أجل تعويض فارق النقاط والعودة للمنافسة، مشيراً إلى أهمية عدم فقدان أي نقاط خلال المرحلة المقبلة، وانتظار هدايا المنافسين.

أروابارينا: شباب الأهلي دبي سينافس على كل البطولات

ونجح شباب الأهلي في تخطي عقبة دبا الفجيرة بهدف نظيف في مباراة الجولة السادسة من دوري الخليج العربي، محققاً فوزه الثالث في المسابقة هذا الموسم.

وقال عضو لجنة الكرة في تصريحات لقناة "دبي الرياضية": "الحمد لله على تحقيق الفوز ونقاط المباراة الثلاث.. فريق دبا قدم مباراة قوية وكان مقاتلاً في الملعب بجانب وجود تنظيم دفاعي، الفريق سجل هدفاً مبكراً لكنه لم يستغل هذا الأمر ويضيف مزيداً من الأهداف". 

وواصل "نعلم أن هناك ما هو أفضل ليقدمه اللاعبون خلال المرحلة المقبلة.. الجهاز الفني واللاعبون عليهم مسؤولية قوية في المرحلة المقبلة بشأن مواصلة الفريق تقدمه وانتصاراته.. نحن مقبلون على مباريات مهمة أمام الوصل الوحدة".

وتابع "المرحلة المقبلة حساسة بالنسبة لنا ولا تتحمل فقدان مزيد من النقاط، يجب أن نفوز مع انتظار هدايا من المنافسين.. فارق الصدارة ليس بكبير لكن بشرط أن نحقق الانتصارات، ونستفيد من الهدايا".

واختتم "طبيعي عندما لا نكون في الصدارة أن ننتظر عثرات المنافسين من أجل عرقلة العين والشارقة، الأمر ليس كرهاً للمنافسين لكن حباً في شباب الأهلي ورغبة في أن يستعيد مكانته الطبيعية".

عبدالمجيد حسين عضو لجنة الكرة بنادي شباب الأهلي

تعليقات