رياضة

فيدرر يفلت من الهزيمة أمام ميدفيديف في بطولة شنغهاي للتنس

الأربعاء 2018.10.10 09:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 404قراءة
  • 0 تعليق
روجيه فيدرر

روجيه فيدرر

فاز السويسري روجيه فيدرر، المصنف الأول عالميا، بصعوبة على الروسي دانييل ميدفيديف 6-4 و4-6 و6-4 (الأربعاء)، ليتأهل لدور الـ16 في بطولة شنغهاي للأساتذة للتنس، ويواصل رحلة الدفاع عن لقبه.

فيدرر يدعو زملاءه لاحترام صبية وفتيات ملاعب التنس

وكسر فيدرر، الذي يلعب أول مباراة له منذ الخسارة المفاجئة الشهر الماضي، أمام جون ميلمان في الدور الرابع لأمريكا المفتوحة، إرسال ميدفيديف مرتين ليحسم المجموعة الأولى لصالحه.

لكن ميدفيديف، المنتشي بتحقيق أكبر لقب في مسيرته في طوكيو، نجح في تحويل الأمور لصالحه في المجموعة الثانية ليدفع المباراة لمجموعة حاسمة.

وأخفق اللاعبان في انتزاع التقدم مبكرا في المجموعة الثالثة، قبل أن يمنح اللاعب الروسي فرصة التقدم لمنافسه بارتكاب خطأين سهلين في الشوط التاسع.

وأنهى فيدرر (37 عاما) المواجهة في نحو ساعتين، لينعش آماله في التتويج بلقب شنغهاي للمرة الثالثة. وسيواجه اللاعب السويسري في الدور التالي الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت، الذي فاز بدوره على الأمريكي مكنزي مكدونالد 3-6 6-4 6-1.

واقترب الألماني ألكسندر زفيريف المصنف الرابع، خطوة جديدة من التأهل للبطولة الختامية الشهر المقبل، بعد فوز صعب على الجورجي المتألق نيكولوز باسيلاشفيلي 7-5 و6-4.

تعليقات