رياضة

شروط ليستر تدفع روما للعودة لخيار نصري

الإثنين 2017.7.24 01:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 284قراءة
  • 0 تعليق
شروط ليستر تدفع روما للعودة لخيار نصري

سمير نصري

دفعت شروط ليستر سيتي المالية فيما يخص بيع الجناح الجزائري رياض محرز إلى روما، إدارة "الذئاب" للاتجاه مجددا نحو الفرنسي سمير نصري لاعب مانشستر سيتي، إذ أن اللاعب الفرنسي كان أحد الأهداف للفريق الإيطالي  خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن يتم التركيز بصورة واضحة بعد ذلك على محرز. 

10 أغسطس آخر فرصة لضم محرز

وتقدم روما بعرض قيمته 23 مليون يورو للحصول على خدمات محرز بغرض تعويض رحيل المصري محمد صلاح صوب ليفربول، غير أن إدارة ليستر اشترطت الحصول على 40 مليون يورو على الأقل نظير الاستغناء عن النجم الجزائري.

وذكرت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية أن الإسباني رامون رودريجيز "مونشي" المدير الرياضي لروما من المعجبين باللاعب الفرنسي، لاسيما أنه جلبه الموسم الماضي إلى فريقه السابق إشبيلية على سبيل الإعارة من السيتي.

ولا يتوقع أن يكون نصري ضمن خطط الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي كما هو الحال الموسم الماضي، ما يجعله يفكر في الرحيل هذا الصيف، ولو على سبيل الإعارة ويبدو روما وجهة مثالية للاعب.

يذكر أن نصري البالغ من العمر 30 عاما يلعب في صفوف مانشستر سيتي منذ صيف 2011 قادما من أرسنال، وساهم في تتويج الفريق بلقبين للدوري الإنجليزي الممتاز ومثلهما لكأس الرابطة المحترفة.


تعليقات