رياضة

مدرب روما معجب بموهبة الجزائر

السبت 2019.1.5 05:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 6839قراءة
  • 0 تعليق
دي فرانشيسكو

دي فرانشيسكو

اختار إيزيبيو دي فرانشيسكو، مدرب فريق روما، النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب وسط فريق إمبولي، كأفضل اكتشاف لمرحلة الذهاب من الدوري الإيطالي، وذلك في الاستفتاء الذي قامت به وكالة الأنباء الإيطالية وشارك فيه المدرب.

ليون الفرنسي ينجح في تحصين موهبته الجزائرية

رين الفرنسي يستهدف موهبة الجزائر في ميركاتو الشتاء 

ويعكس هذا الاختيار الإعجاب الكبير الذي يبديه مدرب نادي العاصمة الإيطالية بالموهبة الجزائرية، بعد المستويات القوية التي قدمها خلال النصف الأول من الموسم الحالي.

يشار إلى أن صحيفة "كوريري ديلو سبورت" أشارت، السبت، إلى وجود رغبة من قبل الإسباني رامون رودريجيز فيرديخو الشهير بـ"مونشي"، المدير الرياضي لنادي روما، في التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وحقق "بن ناصر" إنجازا كبيرا في الموسم الحالي بمشاركته في جميع مباريات فريقه الـ19 في الدوري الإيطالي، محققا وقت لعب في حدود 1.341 دقيقة.

وأسهم هذا التألق في ارتفاع القيمة السوقية للاعب في موقع "ترانسفير ماركت"، حيث وصلت يوم 20 ديسمبر/ كانون الأول الماضي إلى مبلغ 4.5 مليون يورو، بعد أن كانت في حدود 3 ملايين يورو في شهر يونيو/ حزيران الماضي.

نابولي يرفض إعارة نجمه الجزائري لأتالانتا
"جونينيو الجزائر" يحلم بظهور أول في "الكالتشيو"

يذكر أن "بن ناصر" خطف الأضواء مع المنتخب الفرنسي لفئتي تحت 18 و19 سنة، وهو ما جعل أرسنال الإنجليزي يتعاقد معه في سنة 2015.

ويملك اللاعب في رصيده 7 مباريات مع منتخب الجزائر لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.

تعليقات