رياضة

قائد روما يتمنى تحسن علاقة كولاروف مع الجماهير

الإثنين 2019.2.11 11:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 156قراءة
  • 0 تعليق
دي روسي وكولاروف

دانييلي دي روسي وألكسندر كولاروف

يتمنى دانييلي دي روسي، قائد ولاعب وسط روما الإيطالي انتهاء حالة التوتر بين جماهير الفريق والصربي ألكسندر كولاروف، مدافع "الذئاب" خلال الفترة المقبلة.

وكانت روابط التشجيع الخاصة بنادي العاصمة الإيطالية كتبت عبارات تهديد على جدار منزل كولاروف، بعد ساعات من خسارة روما أمام فيورنتينا 1-7 وتوديع بطولة كأس إيطاليا من الدور ربع النهائي. 

وقال دي روسي في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام بورتو البرتغالي المقرر لها الثلاثاء بملعب "الأولمبيكو" بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا: "سأكون سعيدا للغاية لو أن التوتر بين كولاروف والجمهور انتهى".

وأضاف: "سأقول للجماهير أنه بمثابة أخ لي ولم ألتق محترفين مثله طوال حياتي".

يذكر أن كولاروف (33 عاما) سبق له اللعب 3 مواسم في صفوف لاتسيو الغريم اللدود لروما بين 2007 و2010، ما جعل التعاقد معه في صيف 2017 قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي أمرا غير مقبول لدى عدد من مشجعي "الجيالوروسي".

وتابع دي روسي عن مواجهة بورتو: "الخبرة هي إضافة كبيرة، ولكن بورتو معتاد على اللعب في مباريات مماثلة، ولا نفكر فيما حدث في الماضي فعلينا التحضر جيدا لمباراة الغد".

وواصل: "لدى مدربنا دي فرانشيسكو طريقته ويعرف ما يريده من الفريق، ومن الواضح أننا لم ننفذ ذلك بشكل جيد على الدوام، وهو لم يكن سعيدا بذلك، لكنه لم يتخلى أبدا عن مبادئه، وهذا ليس سهلا على الإطلاق في نادي مثل روما".

وأتم: "تحدثت من قبل أنني سأواصل اللعب لو أنني أشعر بشكل جيد بدنيا، واللاعبون والمدرب يتحدثون عن أهميتي، ولكن هم لا يدرون مدى أهميتهم لي في آخر السنوات، فأود أن أشكرهم على ذلك".  

تعليقات