رياضة

روما يدفع إنتر ميلان لرفض التعاقد مع مالكوم

الثلاثاء 2018.10.16 05:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 377قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي مالكوم

البرازيلي مالكوم جناح برشلونة

رفض نادي إنتر ميلان الإيطالي التعاقد مع البرازيلي مالكوم، جناح برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب الطريقة التي انتقل بها إلى الفريق الكتالوني في الصيف الماضي، بعدما كان قريبا من الانضمام إلى مواطنه روما.

وكيل مالكوم يرد على مدرب برشلونة

وكان "النيراتزوري" قريبا من التعاقد مع مالكوم قادما من بوردو الفرنسي الصيف الماضي، إلا أن روما نجح في إنهاء الاتفاق مع النادي واللاعب على الانتقال، قبل أن يتدخل برشلونة في اللحظات الأخيرة ليخطف الجناح البرازيلي مقابل نحو 40 مليون يورو.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن وكيل مالكوم تواصل مع إدارة إنتر ميلان من أجل الاستعلام عن موقفها من ضم اللاعب البرازيلي، في يناير/ كانون الثاني المقبل، في ظل ابتعاده عن حسابات المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي.

وأشار الموقع إلى أن إدارة "النيراتزوري" أغلقت المفاوضات بشكل فوري، في ظل عدم رضاها عن الطريقة التي انتقل بها اللاعب البرازيلي إلى برشلونة، بالإضافة إلى وجود ماتيو بوليتانو وكيتا بالدي في نفس المركز.

يُذكر أن مالكوم لم يشارك مع برشلونة سوى في 25 دقيقة لعبهما كبديل خلال مباراتين، فيما خرج من قائمة الفريق بشكل تام خلال المباريات الـ3 الأخيرة.

تعليقات