رياضة

روما يسخر من هاري كين دعما لصلاح

الجمعة 2018.4.13 11:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 482قراءة
  • 0 تعليق
صلاح وهاري كين

محمد صلاح وهاري كين

سخر نادي روما من الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، من أجل دعم المصري محمد صلاح، لاعب "الذئاب" السابق وليفربول حاليا، في سباق الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز. 

كلوب يثق بقدرة صلاح على التعامل مع حساسية مواجهة روما

روما توقع قرعة دوري أبطال أوروبا قبل إجرائها بـ24 ساعة

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن روما لا يزال يدعم صلاح، ويرغب في حصوله على لقب هداف الدوري الإنجليزي، رغم رحيله عن صفوف فريق العاصمة الإيطالي في الصيف الماضي.

ونشر حساب روما على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو لهدف قائده السابق فرانشيسكو توتي الشهير في لاتسيو بديربي العاصمة الإيطالية عام 2015، والذي احتفل به لاعب "الجيالوروسي" عن طريق التقاط صورة بالتليفون مع جمهور فريقه.

وقام حساب روما بوضع وجه كين بدلا من توتي أثناء الاحتفال بالهدف، في إشارة إلى أن اللاعب الإنجليزي تحتسب له أهداف لم يقم بتسجيلها.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز وافقت على احتساب الهدف الثاني الذي سجله توتنهام في فوزه على ستوك سيتي بنتيجة 2-1، في الجولة الـ33 من المسابقة لصالح كين، بعد احتسابه في البداية لزميله كريستيان إريكسن.

وعلق صلاح على قرار رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كتب على حسابه الشخصي بـ"تويتر": "حقا؟، رائع!"، وهو نفس التعليق الذي نشره روما على الفيديو.

يذكر أن صلاح يمتلك 29 هدفا في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، ويليه كين برصيد 25 هدفا، بعد احتساب هدف في ستوك سيتي.

تعليقات