رياضة

رئيس روما: لن يرحل أي لاعب آخر

الخميس 2017.7.13 11:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 319قراءة
  • 0 تعليق
رئيس روما يثني على مونتشي ويؤكد عدم رحيل أي لاعب آخر

مونتشي المدير الرياضي لروما

أثنى الأمريكي جيمس بالوتا، رئيس نادي روما الإيطالي، على نظام واحترافية المدير الرياضي الجديد، الإسباني رامون رودريجيز فيرديخو 'مونشي'، خلال أشهره الأولى بالنادي العاصمي، مشددا على عدم نيته التفريط في أي لاعب جديد بالفريق.

يونايتد يرصد ناينجولان تحسبا لفشل ضم داير

وشدد بالوتا خلال تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية، بمجرد وصوله لمطار تشامبينو بالعاصمة الإيطالية، أن مونشي خطط لسوق انتقالات يتيح لروما المنافسة على أهداف كبرى، في الوقت الذي وصفه فيه بأنه أحد أفضل المديرين الرياضيين في العالم.

وقال "مونشي يقوم بعمل رائع للغاية. هذه هي المرة الأولى منذ رئاستي لروما، يقوم أحد بتقديم خطة كاملة لي في شهر مايو بما سنقدمه داخل الملعب، وماذا نحتاج وما ينقصنا من أجل تنفيذ الفكر الخططي للمدرب".

وأضاف "لقد أوضح بطريقة منهجية كيفية الربط بين اللاعبين وبعضهم. إذا ما حللنا تعاقداتنا، جميعها كانت الخيار الأول بالنسبة لنا وكنا نعلمها منذ 8 أسابيع".

كما أشار بالوتا إلى أن مونشي لم يخيب ظنه، ووصفه بأنه "ضمن الأفضل في العالم في مجال تخصصه".

وتمكن مونشي من التعاقد مع كل من المدافع المكسيكي هيكتور مورينو والظهير الهولندي ريك كارسدورب ولاعب الوسط الفرنسي ماكسيم جونالونس.

كما تمكن أيضا من إنعاش خزينة النادي بنحو 100 مليون يورو من عائد بيع المصري محمد صلاح لليفربول الإنجليزي مقابل 42 مليون يورو، والمدافع الألماني أنطونيو روديجر لتشيلسي مقابل 35 مليون يورو، والأرجنتيني لياندرو باريديس إلى زينيت سان بطرسبرج الروسي مقابل 24 مليون يورو.

وبعث رئيس "الجيالوروسي" برسالة طمأنة للجماهير بعدما أكد عدم نيتهم التفريط في أي عناصر أخرى ليقطع بذلك الطريق تماما على الأخبار الخاصة برحيل الثنائي لاعب الوسط البلجيكي رادجا نانيجولان والمدافع اليوناني كوستاس مانولاس.

تعليقات