رياضة

لوكاكو يؤكد عادته الإنجليزية بهدفين في وست هام

الأحد 2017.8.13 08:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 380قراءة
  • 0 تعليق
لوكاكو يؤكد عاداته الإنجليزية بهدف في وست هام

روميلو لوكاكو

أكد البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، عادته فيما يخص تسجيل الأهداف في ظهوره الأول مع الفرق التي لعب لها في الدوري الإنجليزي الممتاز باستثناء تشيلسي، عقب تسجيله هدفين في شباك وست هام خلال مواجهة الفريقين المقامة على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الجولة الأولى من المسابقة. 

بوجبا يكشف عن دوره الخفي في صفقة لوكاكو

وشهدت الدقيقة 33 من عمر المباراة، هجمة لصالح يونايتد قادها الإنجليزي ماركوس راشفورد، لتصل إلى لوكاكو المنفرد الذي وضعها في شباك جو هارت حارس مرمى "المطارق"، ليكون ثاني أهدافه مع الفريق هذا الموسم بعد هدفه خلال خسارة يونايتد أمام ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي (2-1).

ثم في الدقيقة 52 سجل الهدف الثاني حينما حوّل عرضية مختاريان برأسه داخل مرمى الدولي الانجليزي جو هارت.

وهذه ثالث مرة يسجل فيها لوكاكو أهدافا في ظهوره الأول مع الفرق التى ارتدى قمصانها في "البريميير ليج"، حيث فعل الأمر ذاته مع وست بروميتش ألبيون خلال مواجهة ليفربول في 18 أغسطس 2012، ومع إيفرتون أمام وست هام في 21 سبتمبر 2013.

ويعد تشيلسي هو الفريق الوحيد في الدوري الممتاز الذي فشل لوكاكو في التسجيل معه خلال أول ظهور معه في المسابقة، والذي كان أمام نوريتش سيتي في 27 أغسطس 2011.

فضلا عن ذلك، فإن وست هام بات الفريق الأكثر استقبالا للأهداف من لوكاكو في مسيرته الكروية في كل البطولات، بواقع 11 هدفا.

يذكر أن لوكاكو انتقل هذا الصيف إلى مانشستر يونايتد من إيفرتون مقابل 75 مليون إسترليني ليصبح ثاني أغلى صفقة في تاريخ الشياطين الحمر.


تعليقات