رياضة

لوكاكو: مورينيو قادر على إعادة أمجاد يونايتد

الأحد 2017.8.6 10:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 310قراءة
  • 0 تعليق
لوكاكو: مورينيو قادر على إعادة أمجاد يونايتد

روميلو لوكاكو مع بول بوجبا

قال البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد، إن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، قادر على قيادة النادي لاستعادة أمجاده مرة أخرى، بداية من الموسم المقبل.

لوكاكو: بوجبا سبب تحويل وجهتي إلى يونايتد

وأشار لوكاكو في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية، إلى أن مورينيو يقوم بعمله مع الفريق على أكمل وجه، رغم أن اليونايتد يمر بمرحلة إحلال وتجديد خلال الوقت الراهن.

وأكد المهاجم البلجيكي أن مورينيو سيعيد الأمور إلى وضعها الصحيح بخصوص مكانة مانشستر يونايتد بين الفرق الإنجليزية والأوروبية بشكل عام، خلال السنوات المقبلة.

واعترف لوكاكو بحاجته لمزيد من التطور بعد انتقاله لواحد "من أكبر فرق العالم"، مشيراً إلى أنه لا يضمن مكانه بالتشكيلة الأساسية للفريق، وهي ضريبة اللعب لنادٍ بحجم يونايتد.

دي بروين يتوقع توهج لوكاكو مع يونايتد

وتعاقد مسئولو مان يونايتد مع لوكاكو، بناءً على رغبة المدرب مورينيو، في صفقة بلغت قيمتها 72 مليون جنيه إسترليني، قادماً من إيفرتون، بعد صراع قوي مع تشيلسي، حامل لقب الدوري الإنجليزي.

ويستعد مهاجم الشياطين الحمر، لقيادة فريقه في أولى مبارياته الرسمية بالموسم الجديد، حين يواجه ريال مدريد، على لقب كأس السوبر الأوروبي الثلاثاء المقبل، على ملعب "فيليب آرينا" بمقدونيا.

ويدخل الفريق الإنجليزي المباراة، بعد تتويجه بطلاً للدوري الأوروبي على حساب أياكس الهولندي، فيما يخوض لاعبو الريال موقعة السوبر، بعد اقتناص لقب دوري أبطال أوروبا من يوفنتوس.


تعليقات