رياضة

نفاد تذاكر مباراة يوفنتوس ولاتسيو بسبب رونالدو

الثلاثاء 2018.8.14 12:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 317قراءة
  • 0 تعليق
ملعب أليانز

ملعب أليانز الخاص بنادي يوفنتوس

تسبب البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثا ليوفنتوس، في نفاذ تذاكر أولى مباريات البيانكونيري على ملعبه "أليانز" أمام لاتسيو ضمن الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لموسم 2018-2019 والمقرر لها 25 أغسطس/آب الجاري.

رونالدو يفتتح أول أهدافه مع يوفنتوس

وأعلن يوفنتوس عبر موقعه الرسمي عن نفاد تذاكر أولى مباريات الفريق بملعبه "أليانز" أمام لاتسيو، وأن آخر تذكرة تم بيعها صباح يوم الإثنين لتكتمل السعة الرسمية للاستاد في تلك المباراة. 

وأضاف موقع البيانكونيري أنه لا يزال هناك أمل بالنسبة للمشجعين الذين يرغبون في التواجد بملعب "أليانز" خلال مباراة لاتسيو وسيتم الكشف عنه في الأيام المقبلة.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن تلك الخطوة من جماهير يوفنتوس جاءت من أجل الاستقبال المميز للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثا من ريال مدريد في أولى مباريات الفريق بملعبه.

وكان رونالدو قد شارك في أولى مبارياته بقميص السيدة العجوز خلال المواجهة الودية أمام فريق الشباب بالنادي، والتي سجل خلالها هدفا في الفوز 5-0 استعداداً للموسم الجديد.

ويفتتح يوفنتوس مشوار حفاظه على لقب الدوري الإيطالي أمام كييفو فيرونا خارج ملعبه يوم 18 أغسطس/آب المقبل في الجولة الأولى من المسابقة.

وانضم كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية مقابل 100 مليون يورو لمدة 4 سنوات حتى صيف عام 2022.

تعليقات