رياضة

تقارير.. رونالدو يرفض انضمام كافاني لريال مدريد

السبت 2017.9.23 07:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 800قراءة
  • 0 تعليق
حديث بين كريستيانو رونالدو وكافاني

كريسيتيانو رونالدو وإدينسون كافاني

زعمت تقارير إسبانية أن كريسيتيانو رونالدو نجم ريال مدريد يرفض فكرة انضمام إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، إلى صفوف النادي الملكي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

دورتموند يقترح عقوبات أكثر فاعلية على سان جيرمان

وكان كافاني دخل مؤخرا في خلاف مع نيمار زميله في سان جيرمان، بسبب رغبة كل منهما في تسديد ركلة جزاء حصل عليها الفريق خلال مواجهة ليون بالدوري الفرنسي، وهو ما أصاب النجم البرازيلي بحالة من الاستياء وطلب إبعاد المهاجم الأوروجوياني عن ملعب الأمراء.

وذكرت موقع "دون بالون" الإسباني، ونقلت عنه صحيفة ديلي ستار الإنجليزية، أن باريس سان جيرمان من أجل التخلص من هذا الصراع عرض على ريال مدريد ضم كافاني في الشتاء، لعلاج الأداء الهجومي السيئ الذي ظهر عليه "الملكي" مع بداية الموسم، لكن كريستيانو رونالدو أعلن رفضه لهذا المقترح وانضمام كافاني إلى الريال.

ونوه الموقع بأن خورخي مينديز، وكيل كريستيانو رونالدو، حذر فلورنتينو بيريز رئيس الريال من أنه إذا تعاقد مع كافاني فسينجم عن تلك الصفقة الكثير من المشاكل مع رونالدو.

واختتمت المجلة تقريرها بالتأكيد على أن كريستيانو رونالدو لا يرغب في أن يحضر كافاني بسبب المشاكل التي تسبب فيها مع باريس سان جيرمان، وهو ما قد سيؤثر على شخصيته داخل غرفة الملابس وعلى أدائه داخل الملعب.


تعليقات