رياضة

البرتغال تستدعي رونالدو لمواجهتي أندورا وسويسرا

الجمعة 2017.9.29 02:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 523قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي فيليبى لويس يعاني من إصابة عضلية

كريستيانو رونالدو

أعلن فرناندو سانتوس عن قائمة منتخب البرتغال من أجل خوض المواجهتين الحاسمتين في التصفيات الأوروبية المهلة لكأس العالم 2018 روسيا، أمام أندورا وسويسرا، التي كان أبرز ملامحها تواجد جناح فالنسيا الإسباني، جونسالو جويديس، وظهير أيسر خيتافي الإسباني، فيتورينو أنتونيس. 

وانضم جويديس لفالنسيا على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان ويعد أحد الركائز في تشكيلة مارسيلينو جارسيا تورال، بينما تمكن أنتونيس من كسب ثقة خوسيه بورادالاس، المدير الفني لخيتافي، بعدما انضم للفريق المدريدي كمعار من دينامو كييف الأوكراني.

وتمثل الغياب الأبرز عن قائمة "الملاحين" في فابيو كوينتراو، المنتقل على سبيل الإعارة لسبورتنج لشبونة من ريال مدريد.

وتبتعد البرتغال عن صدارة المجموعة الثانية، التي تحتلها سويسرا بـ24 نقطة، بثلاث نقاط.

وسيحل رفاق نجم ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، ضيوفا على أندورا يوم 7 أكتوبر المقبل، قبل أن يستقبلوا منتخب سويسرا بعدها بثلاثة أيام في مباراة ستحدد من سيخطف بطاقة التأهل المباشر للمونديال الروسي.

وجاءت القائمة على النحو التالي: حراسة المرمى: أنتوني لوبيز (أوليمبيك ليون/فرنسا)، بيتو (جوزتيبي/تركيا)، روي باتريسيو (سبورتنج لشبونة).

خط الدفاع: فيتورينو أنتونيس (خيتافي/إسبانيا)، برونو ألفيش (جلاسكو رينجرز/إسكتلندا)، سيدريك سواريس (ساوثهامبتون/إنجلترا)، إيليسيو (بنفيكا)، جوزيه فونتي (وست هام يونايتد)، لويس نيتو (فنربخشة/تركيا)، نيلسون سيميدو (برشلونة/إسبانيا)، بيبي (بشكتاش/تركيا).

خط الوسط: أندريه جوميز (برشلونة)، بيرناردو سيلفا (مانشستر سيتي/إنجلترا)، برونو فيرنانديز (سبورتنج لشبونة)، دانيلو بيريرا (بورتو)، جواو ماريو (إنتر ميلانو/إيطاليا)، جواو موتينيو (موناكو/فرنسا)، رنياتو سانشيز (سوانزي سيتي/إنجلترا)، ويليام كارفاليو (سبورتنج لشبونة).

خط الهجوم: أندريه سيلفا (ميلان)، كريستيانو رونالدو (ريال مدريد/إسبانيا)، إيدر (لوكوموتيف موسكو/روسيا)، جيلسون مارتينز (سبورتنج لشبونة)، جونسالو جويديس (فالنسيا/إسبانيا)، ريكارو كواريسما (بشكتاش/تركيا).

تعليقات