رياضة

شركة إسبانية تصنع تمثالا من الحلوى لكريستيانو رونالدو

السبت 2017.12.16 06:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 163قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كشفت شركة حلوى إسبانية، عن صناعة تمثال من حلوى "المارينج" و"الفندان"، للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد، الحاصل مؤخرا على جائزتي الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم لعام 2017.

مارادونا يتهكم على رونالدو بعد وصفه لنفسه بالأفضل في التاريخ

وقال خورخي جاياردو، فنان صناعة الحلوى ومدير شركة "جاياردو أرتيسانوس" الواقعة بمقاطعة قرطبة الإسبانية، إنه تم استخدام 30 كيلوجراما من المارينج والفندان لصناعة التمثال.

وأشار جاياردو إلى أنه ليس مشجعا لكرة القدم، ولكنه يعلم أن نجم الريال "يروق كثيرا للأطفال". 

وأوضح أنه منذ 3 أشهر وبمساعدة اثنين من صناع الحلوى، بدأ في إعداد عمله وصياغة تمثال لإحدى الشخصيات الأكثر شهرة في العالم.

الجدير بالذكر أن التمثال يزيد طوله قليلا على المتر، ووضع في مصنع "جاياردو أرتيسانوس" إلى جوار متحف حلوى مصنوعة من النوجا وتماثيل من الشوكولاتة.

وتبرز من بين تماثيل الشوكولاتة نسخ لشخصيات شهيرة مثل بنديكت السادس عشر بابا الفاتيكان السابق، وشخصيات شعبية أخرى من المجتمع الإسباني.

كذلك يوجد عدد من التماثيل الصغيرة لبعض اللاعبين، وأبرزهم إيكر كاسياس حارس بورتو وزميل رونالدو السابق في الريال، وسرخيو راموس قائد "الملكي"، وجيرارد بيكيه مدافع برشلونة.

وتجدر الإشارة إلى أن المارينج هو نوع حلوى شهير في إسبانيا، واشتق منه لقب ريال مدريد "ميرينجي" والذي يعني الحلوى البيضاء.

تمثال كريستيانو رونالدو

تعليقات