رياضة

رونالدو بديلا أمام يونايتد في السوبر الأوروبي

الثلاثاء 2017.8.8 10:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 343قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو بديلا أمام يونايتد في السوبر الأوروبي

كريستيانو رونالدو

أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عن قائمة فريقه لمواجهة مانشستر يونايتد في مباراة السوبر الأوروبي مساء الثلاثاء، وشهد تشكيل "الميرينجي" تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بين البدلاء.

رئيس الريال يدلل على قيمة رونالدو بـ"ثمن بخس"

وجاء التشكيل الأساسي للريال كالتالي: في حراسة المرمى كيلور نافاس، داني كارفاخال ومارسيللو ورافاييل فاران والقائد سيرخيو راموس في الدفاع، وكاسيميرو ولوكا مودريتش وتوني كروس وفرانشيسكو إيسكو في خط الوسط، بجانب جاريث بيل وكريم بنزيمة في الهجوم.

وتواجد رونالدو في احتياطي "الملكي" للمباراة، بجانب الحارس كيكو كاسيا، والمدافعين ثيو هرنانديز وناتشو فرنانديز، ولاعب الوسط ماتيو كوفاسيتش، والجناحين لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو.

وكانت عدة صحف تحدثت عن احتمالية غياب رونالدو صاحب الـ32 عاما عن مباراة السوبر الأوروبي أمام يونايتد فريقه السابق، نظرا لأنه لم يشارك مع الفريق في التحضيرات الودية هذا الصيف استعدادا للموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن تشكيل "الشياطين الحمر" الأساسي جاء كالتالي: ديفيد دي خيا في حراسة المرمى، القائد أنطونيو فالنسيا وفيكتور ليندلوف وكريس سمولينج وماتيو دارميان في الدفاع، نيمانيا ماميتش وبول بوجبا وأندير هيريرا في خط الوسط، هنريك مختاريان وجيسي لينجارد وروميلو لوكاكو في الهجوم.

ويلتقي الريال بطل دوري أبطال أوروبا مع اليونايتد الفائز بالدوري الأوروبي في مباراة السوبر مساء الثلاثاء على ملعب "فيليب الثاني" بالعاصمة المقدونية سكوبي.


تعليقات