رياضة

رونالدو "كلمة السر" في أهداف الريال بمرمى يونايتد

الإثنين 2017.8.7 07:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 375قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو "كلمة السر" في أهداف الريال بمرمى يونايتد

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني

كشفت إحصائية بخصوص لقاءات ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، عن أمر مثير وهو أن آخر أهداف الريال في مرمى يونايتد بالمواجهات الـ 6 الأخيرة تحمل توقيع اسم رونالدو، بواقع 3 أهداف للظاهرة البرازيلي رونالدو وهدفين للبرتغالي كريستيانو رونالدو. 

تقارير.. رونالدو لن يشارك في السوبر الأوروبي

ويلتقي مانشستر يونايتد بطل الدوري الأوروبي للموسم الماضي، بنظيره ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا في مقدونيا (الثلاثاء) على كأس السوبر الأوروبي الذي يحمل لقبه الفريق الإسباني.

ونشر موقع "سكواكا" العالمي المختص بالإحصائيات، فإن 5 أهداف من أصل آخر 6 أهداف سجلها الريال، في شباك مانشستر يونايتد جاءت عبر رونالدو، بواقع 3 أهداف من الظاهرة رونالدو نازاريو دا ليما وهدفين من الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسجل رونالدو "البرتغالي" هدفين في مرمى يونايتد ضمن مباراتي الدور ربع النهائي لدوري الأبطال "2013"، أما الظاهرة رونالدو فسجل ثلاثيته خلال الفوز على الفريق الإنجليزي بنفس المرحلة من البطولة ولكن قبل 10 أعوام من ثنائية كريستيانو.

وتألقا كلاهما بشدة بقميص الملكي، ونجحا في تسجيل الأهداف وتقديم المهارات الخاصة التي قربتهما من الجماهير بشكل كبير، خاصة طريقتهم في إحراز الأهداف والتغلب على الخصوم في الأوقات العصيبة.

يذكر أن قائمة الريال شهدت تواجد رونالدو نجم هجوم الفريق، على الرغم من تقارير أكدت غيابه، نظرا لبعده فنياً وبدنياً عن مستواه لقضائه فترة راحة أطول كونه قد خاض منافسات كأس القارات مع منتخب بلاده.


تعليقات