رياضة

سيلفا يكشف عن دور رونالدو في انتقاله للسيتي

الأحد 2017.8.6 02:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 560قراءة
  • 0 تعليق
سيلفا يكشف عن دور رونالدو في انتقاله للسيتي

برناردو سيلفا وكريستيانو رونالدو

قال البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي إن مواطنه كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، لعب دوراً كبيراً في انتقاله إلى الفريق السماوي.

رونالدو يؤكد رغبته في العودة للدوري الإنجليزي

وأشار سيلفا في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية، إلى أنه تواصل مع رونالدو وكذلك لويس ناني، قبل انتقاله إلى السيتي، لاستطلاع رأيهما حول الأجواء في مدينة مانشستر.

وسبق لرونالدو وناني أن لعبا ضمن صفوف مانشستر يونايتد، قبل انتقال كريستانو إلى ريال مدريد عام 2009، ورحيل الثاني إلى سبورتينج لشبونة البرتغالي ومنه إلى فنربخشه التركي ثم فالنسيا الإسباني.

وأضاف: "لقد أكدا لي أن الأجواء في مدينة مانشستر أكثر من رائعة، لذلك منحاني حافزاً كبيراً للموافقة على عرض السيتي".

واعترف برناردو بتخوفه الشديد قبل انتقاله إلى مان سيتي بسبب ما سمعه عن صعوبة الأجواء المناخية بالمدينة، مضيفاً: "بالفعل أعاني بعض الشئ من مناخ مانشستر، لكنها مدينة رائعة وكذلك السكان".

وأعرب سيلفا عن رغبته في تعاقد ناديه مع زميله السابق كيليان مبابي، مهاجم فريق موناكو الفرنسي: "مبابي لاعب سريع وذكي رغم صغر سنه (18 عاماً)، أعتقد أنه سيكون أفضل لاعبي العالم خلال السنوات المقبلة".

يذكر أن السيتي تعاقد مع سيلفا مقابل 43 مليون جنيه إسترليني قادماً من موناكو، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

تعليقات