رياضة

تقارير.. رونالدو لن يشارك في السوبر الأوروبي

الإثنين 2017.8.7 03:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 276قراءة
  • 0 تعليق
تقارير.. رونالدو لن يشارك بالسوبر امام يونايتد

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المشاركة مع ريال مدريد، امام مانشستر يونايتد بكأس السوبر الأوروبي (الثلاثاء) برغم تواجده بقائمة الفريق التي أعلنها المدرب زين الدين زيدان. 

رونالدو في قائمة الريال للسوبر الأوروبي

وشهدت القائمة تواجد رونالدو نجم هجوم الفريق، على الرغم من التقارير السابقة التي أشارت إلى احتمالية غيابه نظرا لقضائه فترة راحة أطول كونه قد خاض منافسات كأس القارات مع منتخب بلاده.

وكشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن كريستيانو لن يشارك غدا أمام يونايتد فريقه السابقة، برغم دخوله قائمة الفريق وسفره مع البعثة إلى مقدونيا، نظراً لعدم اكتمال جاهزيته الفنية والبدنية بالشكل المطلوب حتى الآن، ويفضل زيدان تجهيزه للسوبر المحلي أمام برشلونة حتى يكون في أفضل حالاته بدلا من الاستعجال بإشراكه أمام "المان يو" في مقدونيا.

ويلتقي مانشستر يونايتد بطل الدوري الأوروبي للموسم الماضي، بنظيره ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا في مقدونيا (الثلاثاء) على كأس السوبر الأوروبي الذي يحمل لقبه الفريق الإسباني.

يذكر أن رونالدو كان أثار جدلاً كبيراً هذا الصيف، بإعلان رغبته في الرحيل عن الريال بعد أزمة التهرب من الضرائب التي لاحقته طوال هذا الصيف، قبل أن يعود في قراره ويستمر مع "اللوس بلانكوس" الذي دعمه في قضيته.


تعليقات