رياضة

تقارير.. "مؤامرة يويفا" وراء عدم استدعاء رونالدو لمنتخب البرتغال

الأربعاء 2018.10.10 03:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 467قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن السبب وراء عدم استدعاء كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، للانضمام لصفوف المنتخب البرتغالي هو رغبته في عدم مشاركته ببطولة دوري أمم أوروبا التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، في ظل شعوره بوجود مؤامرة مدبرة ضده من جهته.

تقارير .. رونالدو يتهم ريال مدريد بمحاربته

وغاب رونالدو عن قائمة المنتخب البرتغالي التي تستعد لمباراتي بولندا بدوري أمم أوروبا واسكتلندا الودية، بعدما غاب أيضا عن القائمة الماضية، سبتمبر/أيلول الماضي، والتي خاضت مباراة ضد إيطاليا بالبطولة الأوروبية الوليدة.

ووفقا لموقع "توتو ميركاتو" فإن النجم البرتغالي هو من تواصل مع مدربه فيرناندو سانتوس من أجل إبلاغه برغبته في عدم الانضمام للمنتخب بهذه البطولة، في ظل شعوره بالغضب من الاتحاد الأوروبي بعد عدم تتويجه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

ويرى رونالدو أن الاتحاد الأوروبي يتعنت ضده بتدبير من ناديه السابق ريال مدريد بعد رحيله عنه في الصيف الماضي، وهو ما كان سببا في تتويج الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط الفريق الملكي، بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، وكذلك تعرضه للطرد في مباراة يانج فالنسيا بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويرغب النجم البرتغالي في ألا يكون عنصرا مساهما في إنجاح البطولة الوليدة التي أعلن عنها "يويفا"، خاصةً وأنه النجم الأبرز الذي قد يمنحها أهمية خاصة، في ظل عدم مشاركة منتخب الأرجنتين الذي يضم غريمه التقليدي ليونيل ميسي نجم برشلونة.

تعليقات